شريط الأخبار
مفاجأة استخباريه :الحرس الثوري الايراني قاد عملية اسقاط طائرة رئيسي - تفاصيل - الأمن: 11 إصابة بحوادث مرورية بين المتوسطة والبليغة بدء مراسم تشييع جثمان الرئيس الإيراني ومرافقيه استقرار أسعار الذهب في الأردن الثلاثاء بعد فوضى نهائي الكونفدرالية.. "كاف" يوجه رسالة تحذيرية للأهلي درجات حرارة مرتفعة نسبيًا مع رياح نشطة حتى ساعات العصر... حالة الطقس ليوم الثلاثاء تشكيل لجنة للتحقيق في أسباب تحطم مروحية الرئيس الإيراني تراجع أسعار النفط وسط مخاوف من تأثير الفائدة الأميركية على الطلب صلاح يصدم الأندية السعودية ويلمح لمصيره مع ليفربول عشائر الحجايا تحسم مرشّحها للإنتخابات النيابية في الأول من الشهر القادم القلعة نيوز تعزي بوفاة مدير المخابرات ووزير الداخلية السابق نذير رشيد "مستشفى البادية الشمالية" محاولات تشهير وسنلاحق المسيئين قضائياً موعد تشييع جثمان الرئيس الإيراني ووفده منتخب الشباب لكرة اليد يعسكر في مصر تراجع الإسترليني أمام الدولار إيران.. نقل جثث ضحايا المروحية الرئاسية إلى تبريز الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني مطار الملكة علياء الدولي يستقبل 669158 مسافرا خلال نيسان ردود فعل إسرائيلية غاضبة بعد قرار المحكمة الجنائية الدولية نشامى الأمن العام في جاهزية عالية لتأمين مباراة الحسين والفيصلي

منتخب السلة يفوز على الصين.. ويلتقي السنغال اليوم ببطولة أطلس الودية

منتخب السلة يفوز على الصين.. ويلتقي السنغال اليوم ببطولة أطلس الودية

القلعة نيوز : فاز المنتخب الوطني لكرة السلة على نظيره الصيني بنتيجة (84 -72)، في المباراة التي جرت امس ضمن بطولة اطلس الدولية الودية المقامة في الصين.
وتأتي مشاركة المنتخب الوطني ضمن تحضيراته للمشاركة في بطولة كأس العالم والتي ستقام في الصين خلال الفترة من 31 اب الحالي إلى 15 أيلول المقبل.
ويلتقي المنتخب عند الساعة الثانية والنصف بالتوقيت المحلي بنظيره السنغالي وذلك ضمن منافسات البطولة.
ويستعد منتخبنا الوطني للمشاركة في نهائيات كأس العالم للمرة الثانية في تاريخها بعد مشاركته الأولى والتي كانت في تركيا عام 2010.
وكانت قرعة كأس العالم قد أوقعت المنتخب في المجموعة السابعة إلى جانب منتخبات جمهورية الدومينيكان وفرنسا وألمانيا.
وستقام مباريات المجموعة السابعة في مدينة شينزين الصينية حيث سيبدأ منتخبنا مشواره في البطولة بلقاء الدومينيكان يوم الأول من ايلول المقبل قبل أن يلتقي مع فرنسا في الجولة الثانية يوم الثالث من الشهر ذاته ويختتم لقاءاته في الدور الأول بمواجهة ألمانيا يوم الخامس من ايلول.
واختار المدير الفني للمنتخب قائمة لاعبين تضم 14 لاعباً سيتم تقليصها إلى 12 قبيل بدء كأس العالم واللاعبين هم، محمود عابدين، أمين أبو حواس، دار تكر، جوردان دسوقي، فادي ابراهيم، أحمد حمارشة، أحمد عبيد، يوسف أبو وزنة، محمد شاهر، زيد عباس، مالك كنعان، موسى العوضي، زين نجداوي وأحمد الدويري.