شريط الأخبار
شراكة بين "إعلانات بيتال" و"طلبات" لتعزيز نمو وتوسّع الأعمال من خلال استخدام إمكانات الاستهداف الإعلاني المتطورة حماس ترد على تصريحات نتنياهو حول الاستسلام وإلقاء السلاح ارتفاع التضخم 1.3% لشهر نيسان انخفاض أسعار الذهب محليا لليوم الثاني على التوالي 8 عناصر غذائية أساسية يتضمنها الهليون.. تعرفوا إليها رغم ما يملكه من فوائد.. متى يجب الامتناع عن تناول الغريب فروت؟ تعطل مركبة شحن داخل نفق الملتقى بعمان بالتفاصيل .. وظائف شاغرة ومدعوون للمقابلة الشخصية المنتدى الاقتصادي يناقش تأثير التغيرات العالمية على فتح فرص جديدة أمام الأردن الصبيحي: على الحكومة الكف عن إحالة أي موظف عام على التقاعد المبكر سقوط (جرافتين) كانتا محملتان على ونش في منطقة مرج الحمام زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي للعام السادس حماية المستهلك تتلقى شكاوى من عدم توفر الدجاج بأوزان مناسبة طلبة علم النفس السريري في عمان الاهلية يزورون SOS حسام حسن يعلن موقف محمد صلاح من الانضمام لمنتخب مصر كيف نستثمر القطاع الزراعي في تعزيز النمو الاقتصادي؟ بلينكن في كييف لطمأنتها بشأن الدعم الأميركي أسـعـار النـفـط ترتفع الكشف عن أكبر استثمار لرونالدو.. و"السعودية و4 دول عربية في الصورة" طقس لطيف في أغلب المناطق... حالة الطقس ليوم الثلاثاء

«الزيتونـة» الأردنيــة تكـرم الدكتـور عبـيدات

«الزيتونـة» الأردنيــة تكـرم الدكتـور عبـيدات


القلعة نيوز-

أقام رئيس مجلس أمناء جامعة الزيتونة الأردنية عيد الفايز، حفلا تكريميا لرئيس الجامعة الدكتور تركي عبيدات بمناسبة انتهاء فترة عمله كرئيس للجامعة، حضره أعضاء مجلس الأمناء وهيئة المديرين ونائب الرئيس والعمداء ومديرو الدوائر والمركز والمكاتب.
وشكر الفايز الدكتور عبيدات على انجازاته وقدراته وقيمه النبيلة التي ساهمت في رفع تصنيف الجامعة محليا وعربيا وعالميا في مختلف التصنيفات العالمية، وساهم في دعم طلبة الجامعة وأعضاء هيئتها التدريسية والادارية.
وأكد أن الجامعة ستبقى على العهد رائدة ومثال يحتذى به في التدريس والبحث العلمي وخدمة المجتمع، بقياداتها المختلفة الموصوفة بالشفافية والانتماء.
ودعا عمداء الكليات ومديرو الدوائر إلى المحافظة على الانجازات وتعزيز مفهوم الانتماء لدى أعضاء هيئتها التدريسية والعاملين والطلبة الجامعة لهذه المؤسسة التعليمية العريقة التي تنافس الجامعات عربيا وعالميا.
وبين نائب رئيس الجامعة الدكتور محمد المجالي أن هذا اليوم التكريمي يدل على فخر واعتزاز الجامعة بإدارتها التي جسدت مفهوم العطاء والانجاز، مؤكدا أن الجامعة بدأت كبيرة وعزيزة وستبقى كذلك بالقائمين عليها.
بدوره شكر عبيدات رئيس مجلس الأمناء والحضور من أعضاء مجلس أمناء الجامعة وعمداء الكليات ومديرو الدوائر على هذا التكريم ، مبينا أنه عقد العزم منذ توليه رئاسة الجامعة على تحقيقِ قصةِ نجاح وطنيةٍ في قطاعِ التعليم العالي.
وقال أغادركم الى جامعتي الأم «جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية» ويصاحبني شعورٌ بالاعتزازِ والفخرِ والطمأنينةِ لأن السعيَّ كان نبيلاً والأثرَ كبيراً، ولن أتوانى في تقديمِ النصحِ والمشورةِ والمساعدةِ لكل واحدٍ منكم ودعا العاملين في الجامعة المحافظة على الإنجازاتِ والمبادئِ والمواقفِ الراسخةِ وتعزيز العملَ بروحِ الفريقِ والسعي الى تعظيمِ القيمةِ المضافةِ بغضِ النظر عن التحدياتِ والمعوقات.