شريط الأخبار
د.قصي جميل الرحامنه يهنئ معالي المهندس البطاينة بمناسبة بتعيينه مديراً لمكتب جلالة الملك بتوجيه ملكي : المستشفى الميداني الأردني شمال غزة/79 يوزع مساعدات غذائية ل 1500 عائلة.. واهالي غزة يثمنون مواقف الملك البوتاس العربية تهنىء الملك وولي عهده والأمتين العربية والإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف دعما من الخدمات الطبية الملكيه لاهلنا في غزة: ارسال عيادتين متنقلتين ضمن مبادرة "استعادة الأمل" لتركيب الأطراف الاصطناعية ل 14 الف غزي مصاب الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة غدا ترامب يتعرض لمحاولة اغتيال جديدة واعتقال المشتبه به شؤون المرأة: أعلى مشاركة سياسية نسائية منذ 1974 الرئيس المكلف يصحح وصفه! مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى الملك في جرش الثلاثاء .. وتحضيرات شعبية لاستقباله شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة مجلس الأمن يناقش وصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة 7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي حماس تتنازل رسميا عن تفردها بحكم غزه وتطالب بمشاركتها في الحكم بعد "رأس الحكمة".. مصر تطرح منطقة جديدة للاستثمار بنزيما يعيد نسخة "ريال مدريد" أمام الوحدة.. كم هاتريك سجل؟ شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد من هو ريان ويسلي روث .. المسلح المشتبه باستهدافه لترامب؟ تباطؤ الاقتصاد في سريلانكا قبيل الانتخابات الرئاسية الرياض تستضيف نزال "معركة العمالقة"

«الزرقاء» تنظم مبادرة «حلك عنا»

«الزرقاء» تنظم مبادرة «حلك عنا»
القلعة نيوز:
نظم مركز التعليم المستمر في جامعة الزرقاء بالتعاون مع اكاديمية الرواد، مبادرة في الجامعة بعنوان «حلك عنا نسختها التاسعة» بحضور رئيس الجامعة بالوكالة الدكتور نادر أحمد أبو شيخة، وعدد من العمداء وعمداء الكليات ومدير مركز التعليم المستمر حمزة الرحاحلة، ومدير أكاديمية الرواد محمد العفوري، وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية ورؤساء الجمعيات المشاركة وعددٍ كبير من الحضور.
وقال ابو شيخة أن جامعة الزرقاء «نبتت في بيئة طيبة وافية ونمت نمو حسن تهيئ العقول وتصقل الأرواح رشدا وهداية تتجدد كل عام بكوكبة جديدة من رواد الثانوية الذين يريدون الالتحاق بهذه الجامعة الخيرة ليصنعوا حياتهم ويتجدد أيضا كل فصل بتخريج كوكبة من المهارات المطلوبة في سوق العمل».
واضاف أن الجامعة «تخرج فيها العشرات من دول عربية وشقيقة وصديقة أصبحوا قيادات في مؤسساتهم جامعة عابرة للقارات تضم أكثر من 40 جنسية موطنٌ للتميز، جامعة لا عنف فيها على الإطلاق، وأنها جامعة تجمع بين علم الأديان وعلم الأبدان».
وقال الرحاحلة أن جامعة الزرقاء ومنذ بداية تأسيسها تسعى لتقديم الخدمات ذات الجودة العالية لأبناء الأردن، مؤكدًا في الوقت ذاته على أهمية ذلك في رفع السوية العلمية للطلبة بالشكل الذي يخدم الوطن بكفاءات قادرة على خدمته على أحسن وجه.
وأشار إلى أن هذه المبادرة التي تقام في موسمها التاسع ما هي إلا تجسيدٌ حقيقي لرؤية الجامعة ورسالتها السامية الداعية لمد يد التعاون على الدوام للمجتمع المحلي، داعيًا الطلبة إلى اختيار ما يلائمهم من التخصصات الموجودة في الجامعة سواء لمرحلة البكالوريوس أو للدبلوم التدريبي في مركز التعليم المستمر.
وأعرب العفوري عن سعادته بالتعاون مع الجامعة التي دائمًا ما تتقدم للأمام وبخطواتٍ ثابتة تعكس مدى الرغبة في التميز، مؤكدًا أن تأسيس أكاديمية الرواد جاء لكي يحد من مشكلة البطالة التي تؤرق أفراد مجتمعنا، وأن تظافر الجهود بين الجامعة والأكاديمية سيساعد على بلا شك على تحقيق هذا المبتغى.
وتأتي هذه المبادرة على هامش اتفاقية تعاون بين الجامعة وأكاديمية الرواد للتدريب تهدف إلى تقديم الدورات التدريبية الاحترافية لطلبة الجامعة وخدمة المجتمع المحلي.
وفي ختام المبادرة قام ابو شيخة بتكريم كل من رؤساء الجمعيات المشاركة تقديرًا لجهودهم في الفعالية كما وتم تكريم العفوري.