شريط الأخبار
تقرير: الإدارة الأميركية تعد تقريراً حول انتهاك إسرائيل القانون الدولي في غزة مصدر رفيع المستوى: استئناف مفاوضات الهدنة اليوم في القاهرة بحضور كل الأطراف الاحتلال يغلق معبر كرم أبو سالم بعد إدخال شاحنة وقود لـ"الأونروا" ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 34844 شهيدا و78404 اصابات وزير الداخلية يوعز بالافراج عن 485 موقوفا ‏اداريأ الفايز يلتقي السفير العماني لدى المملكة تحسين التل يكتب للقلعة نيوز : مستشارية شؤون العشائر تراجعت عن دورها وهي بحاجة الى ضخ دماء جديدة بلدية رفح: القصف هدفه إخراج المنظومة الصحية عن الخدمة الاحتلال يقلل من أهمية تعليق شحنة أسلحة أميركية وفاة موظفة بالجامعة الأردنية بعد ولادة 3 توائم مطالبات بتعديل نظام الانتخاب في ((المحامين)) هل يجوز بيع أو شراء الراتب التقاعدي؟ = محللون سياسيون يجيبون : من يحكم غزة بعد انتهاء الحرب.. وكيف؟ وماذا عن جذور حماس في غزة ؟؟؟ الرواشدة: "سيجري" الأردنية تعمل على التجسير بين الصناعيين والأكاديميين وخدمة قطاع الطاقة تجارة الأردن تتوقع انخفاض أسعار الدواجن خلال 10 أيام صادرات تجارة عمان ترتفع 8.9% بالثلث الأول الشبلي: اعتداءات المستوطنين على قوافل المساعدات محاولة بائسة انخفاض أسعار الذهب في الأردن الأربعاء وفيات الأربعاء 8/ 5/ 2024 الملكة رانيا العبدالله: أحلى ما بهالسفرة

تحديد موعد إطلاق هاتف "سامسونغ" القابل للطي

تحديد موعد إطلاق هاتف سامسونغ القابل للطي
القلعة نيوز:
أكدت تقارير صحفية، أن عملاق التكنولوجيا الكورية "سامسونغ" تستعد لإعادة إطلاق هاتفها الذكي "غلاكسي فولد" من جديد للتجربة.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، من المتوقع أن تتم إعادة إطلاق الهاتف الذكي القابل للطي "غلاكسي فولد" يوم 6 سبتمبر / أيلول الجاري، بعد أشهر من بدايته الفاشلة.

ويتوازي تاريخ السادس من سبتمبر مع افتتاح "إيفا" برلين – معرض برلين الصناعي وهو أحد أقدم المعارض الصناعية والتجارية في ألمانيا والعالم- حيث ستكون "سامسونغ" حاضرة.

ونقلت ذا صن عن وسائل إعلام محلية، أن الشركة الكورية مستعدة لطرح هاتفها من جديد للتجربة.

وكشفت "سامسونغ" عن "غلاكسي فلود" في فبراير/شباط، بهدف البدء في بيعه في أبريل / نيسان، ولكن بعد عرض عينة منه على الصحفيين التقنيين ظهرت المشكلة.

فبحسب موقع "Quartz" أظهر الجهاز الجديد مشاكل تتعلق بالشاشة في الاستخدام، حيث عانى عدد من الصحفيين الذين زودوا بهذا الجهاز من مشاكل تتعلق بالشاشة.

ونشر ستيف كوفاكس، المحرر التقني في "CNBC" كيف يعمل الجهاز بشكل سيىء، بعد يوم واحد فقط من استخدامه.
كذلك اشتكى مارك جورمان الذي يكتب في موقع "بلومبرغ" من سوء شاشة الجهاز بعد يوم من استخدامه، وعلق قائلا "الشاشة ماتت".


بعد ذلك أصدرت شركة سامسونغ، بيانا بشأن المشاكل التي واجهت المراجعين لهاتفها الأول القابل للطي "غالاكسي فولد".

ووفقا للبيان، قالت سامسونغ،

"إنها تلقت عددا من التقارير عن هاتفها، مشيرة إلى أنها تفحص الوحدات المتضررة، وفقا لموقع "ذا فيرج".

وطالبت سامسونغ بعدم إزالة الشاشة الواقية العليا عن الهاتف، كون هذا يتسبب في ضرر للشاشة، ومعاناتها من الخدوش.

وأوضحت أن إزالة الطبقة الواقية أو إضافة مواد لاصقة أخرى إلى الشاشة الرئيسية للهاتف تضر بالشاشة، مشيرة إلى أن ستدرج هذه المعلومات بشكل واضح للعملاء.

لذلك تزعم شركة سامسونغ في الإصدار الجديد،

"أنها وضعت الطبقة الواقية في جسم الهاتف لمنع حدوث ذلك".

هذا وكانت شركة "سامسونغ" قد قالت - في وقت سابق - إن الجهاز قادر على تحمل نحو 200 ألف مرة من حالات الفتح والإغلاق دون حدوث أية مشكلة، أي نحو 300 مرة يوميا على مدى عامين. (وكالات)