شريط الأخبار
30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار

الشارع بات لا يطيقهم وفقد الثقة بهم ( السبب )

الشارع بات لا يطيقهم وفقد الثقة بهم  ( السبب )

القلعة نيوز – خاص

ينشغل الشارع هذه الأيّام وخاصة الصالونات السياسية والمراقبون بوضع الحكومة ومجلس النواب في ظلّ شائعات رحيل حكومة الدكتور عمر الرزاز ، واحتمالية حلّ مجلس النواب وإجراء انتخابات مبكرة .

المواطن الأردني يتمنّى ذلك ، فهو لا يرغب برؤية الحكومة ولا المجلس النيابي الذي يبحث أعضاؤه عن امتيازات خاصة قبل رحيلهم .

فالأردنيون فقدوا الثقة تماما بهذه الحكومة التي يطلقون عليها حكومة الجباية والضرائب ، وبالطبع فإنّ هذه الثقة معدومة تماما مع النواب الذين لا يكترثون بأمر هذا الشعب وقضاياه .

ولذلك فإنّ المواطن الأردني يأمل برحيل الحكومة والنواب والعمل على اختيار حكومة تدرك هموم الناس ومشاكلهم ، والدعوة لإنتخابات مبكرة لعلّ القادم يكون أفضل وذات فعالية وأقرب إليه .