شريط الأخبار
توقيف مُحضُر في إحدى المحاكم بجناية الرشوة 15 يومًا واشنطن: أي عملية كبيرة في رفح ستضعف موقف إسرائيل في المحادثات مع «حماس» 41 شاحنة أردنية تصل إلى غزة عبر معبر كرم أبو سالم حماس: نؤكد التزامنا بموقفنا الموافق على الورقة المقدمة من الوسطاء البيت الأبيض: عملية كبرى في رفح لن تحقق هدف هزيمة «حماس» الأمن العام : 96.2% من الحوادث المرورية خلال العام 2023 سببها العنصر البشري. انخفاض الإسترليني أمام الدولار واليورو السعودية: بطاقة "نسك" إلزامية لكل حاج البنك الدولي:الأردن أصبح سباقا في تمكين المرأة رابطة العالم الإسلامي تدين الاعتداء على مقر "أونروا" بالقدس المحتلة طلاب مصريون يؤسسون حركة لدعم فلسطين.. وأساتذة ينضمون أنقرة تمهل شركات لها اتفاقات تصدير مع إسرائيل 3 أشهر أندية الفيصلي والوحدات والحسين إربد تحصل على الرخصة الآسيوية صندوق النقد الدولي يشيدباداء الاقتصاد الاردني وقدرته على مواجهة الصدمات والتغلب عليها وكالة موديز ترفع التصنيف الائتماني للأردن إلى Ba3 الملك يعزي رئيس الإمارات بوفاة الشيخ هزاع بن سلطان العسعس: رفع التصنيف الائتماني يخفض كلفة الدين العام موديز ترفع التصنيف الائتماني للأردن إلى Ba3 مع نظرة مستقبلية مستقرة الجيش ينفذ 7 إنزالات جوية مساعدات لاهلنا في شمال غزة بمشاركة دولية «مباحثات غزة»: إشارات على نضوج اتفاق لهدنة في القطاع

منتخب السلـة يلتقي ألمانيـا بكأس العالم اليوم

منتخب السلـة يلتقي ألمانيـا بكأس العالم اليوم

القلعة نيوز : يلتقي منتخبنا الوطني لكرة السلة نظيره الألماني الساعة الحادية والنصف صباح اليوم الخميس، والتي ستقام في مركز خليج شينزين الرياضي بمدينة شينزين الصينية ضمن منافسات المجموعة السابعة كأس العالم.
واللقاء هو الثالث والأخير للمنتخب الوطني بدور المجموعات، اذ سبق له وان خاض مباراتين، حيث تعرض فيهما للخسارة من فرنسا بنتيجة (64- 103) ومن منتخب جمهورية الدومينيكان بنتيجة 76-80 ليفقد بالتالي فرصته في التأهل إلى الدور الثاني من البطولة.
ويتطلع المنتخب الوطني تضميد جراحه بعد الخسارة القاسية من فرنسا، حيث يسعى الفريق إلى تحقيق والخروج من اللقاء بنتيجة ايجابية وعكس صورة مشرقة كرة السلة.
ويأمل المدير الفني للمنتخب جوي، الى اعطاء اللاعبين دفعة معنوية قبل الدخول في أجواء المباراة، حيث يسعى إلى تعزيز الحافز النفسي لديهم لتحقيق الفوز.
ومن المنتظر أن يلعب المنتخب بخيارات فنية متقدمه، كما سيتم التركيز على تجاوز الأخطاء الفنية القاتلة التي ارتكبها اللاعبون امام فرنسا والدومينيكان .
ولن مباراة المنتخب أمام المانيا مجرد نزهة على رمال البحر، حيث يتوقع أن يدفع «المانشافت» بقوته الضاربة من اجل تحقيق الفوز، لان الأخير لن يقبل أن ينهي الدور الأول دون أي فوز خصوصاً وانه خسر أمام فرنسا والدومينيكان
ويعتمد مدرب منتخبنا الوطني بشكل كبير واساس على جهود زيد عباس وموسى العوضي ودار تاكر واحمد الدويري ومحمود عابدين ومحمد شاهر ويوسف ابو وزنه وفادي ابراهيم.
ومن المرجح أن يبادر المنتخب الى التسجيل، مع ضرورة الالتزام ببعض الواجبات الدفاعية، بالاضافة الى التقيد بالمراكز.
وركز المدرب في تدريب الأمس على مراجعه بعض الاخطاء، حيث طالب اللاعبين بضرورة الالتزام بالانضباط والتركيز عند التصويب على السلة من خارج القوس وكون ذلك سيمنح الفريق توسيع الفارق.
ساهمت الأخطاء الفنية القاتلة في لقاء فرنسا في خسارة فريقنا للمباراة، وهو أمر سيأخذه الجهاز الفني بالاعتبار حيث سيكون الفريق اليوم مطالب بتحقيق الفوز لاحتواء رد فعل الجماهير التي ابدت استيائها من نتيجة لاخر مواجهه لعبها في دور المجموعات.