شريط الأخبار
"مستشفى البادية الشمالية" محاولات تشهير وسنلاحق المسيئين قضائياً موعد تشييع جثمان الرئيس الإيراني ووفده منتخب الشباب لكرة اليد يعسكر في مصر تراجع الإسترليني أمام الدولار إيران.. نقل جثث ضحايا المروحية الرئاسية إلى تبريز الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني مطار الملكة علياء الدولي يستقبل 669158 مسافرا خلال نيسان ردود فعل إسرائيلية غاضبة بعد قرار المحكمة الجنائية الدولية نشامى الأمن العام في جاهزية عالية لتأمين مباراة الحسين والفيصلي يسار المجالي .....نعم إنه رجل بمعنى هذه الكلمة وقوتها الملك والصفدي يعزيان بوفاة الرئيس الايراني ووزير خارجيته والمرافقين لهما د. الخوالدة يرد على نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصاديه د. الشريدة ، بشان التحول الكامل للتعيين بعقود سنوية العقيد المدارمه يوجه برقية شكر وعرفان يملؤها الثناء والتقدير لـ "مدينة الحسين الطبية" جود قدومي مديرة التسويق بفندق أوبال طريق المطار ...شخصية قيادية ريادية الجمارك تحبط محاولة تهريب (800) الف حبة كبتاجون مخدر عبر مركز جمرك حدود جابر اصدا ر مذكرات اعتقال دولية بحق 3 من قادة حماس واثنان من قادة اسرائيل بتهمة ارتكاب جرائم حرب إيران تنتشل جثامين رئيسي ومرافقيه من حطام المروحية إيران تشيّع رئيسي ومرافقيه غداً... وخامنئي يكلف مخبر مهام «الرئاسة» حسين عبد اللهيان "عميد الدبلوماسية الإيرانية" الذي رحل مع رئيسي خامنئي يعلن الحداد العام 5 أيام ويقر تعيين مخبر قائما بأعمال الرئيس

بـ"رسالة قصيرة".. خاميس رودريغيز يشعل أجواء ريال مدريد

بـرسالة قصيرة.. خاميس رودريغيز يشعل أجواء ريال مدريد

القلعة نيوز :

يبدو أن النجم الكولومبي خاميس رودريغيز، لاعب ريال مدريد، مصمم على تقديم موسم مميز مع الفريق الملكي، بعد الفترة الصعبة التي عاشها مؤخرا من جراء الإصابة وعودته للميرنغي مرة أخرى.

وبعد خوض ريال مدريد مرانه ، الاثنين، استعدادا لمباراة السبت المقبل على ملعب سانتياغو برنابيو أمام فريق ليفانتي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري الدرجة الأولى الإسباني، وجه رودريغيز رسالة مفادها بأنه جاهز للمنافسة.

وعقب خروج النجم الكولومبي من المران، قال خاميس رودريغيز في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "آمل أن يكون هذا هو موسمي مع ريال مدريد".

وعاش رودريغيز أوقاتا صعبة في الانتقالات الصيفية الماضية، حيث كان على أعتاب الرحيل عن صفوف الميرنغي، حيث كان خارج حسابات الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني، وحاولت أندية نابولي وأتلتيكو مدريد الظفر بخدماته.

وعقب إصابة ماركو أسينسيو تغير كل ذلك، واستقر به المطاف في سانتياغو برنابيو من جديد، وشارك رودريغيز أساسيا في مباراة ريال مدريد مع بلد الوليد بالجولة الثانية لليغا، ونال إشادة الجميع.

يذكر أن النجم الكولومبي (28 عاما) عاد إلى صفوف ريال مدريد هذا الصيف بعد موسمين قضاهم رفقة نادي بايرن ميونيخ الألماني على سبيل الإعارة، وبالرغم من خروج اللاعب من حسابات المدرب زيدان، إلا أن العمل الجيد والجهد المبذول من قبل خاميس جعلت المدرب يعيد النظر ويغير رأيه. سكاي نيوز