شريط الأخبار
القلعة نيوز تعزي بوفاة مدير المخابرات ووزير الداخلية السابق نذير رشيد "مستشفى البادية الشمالية" محاولات تشهير وسنلاحق المسيئين قضائياً موعد تشييع جثمان الرئيس الإيراني ووفده منتخب الشباب لكرة اليد يعسكر في مصر تراجع الإسترليني أمام الدولار إيران.. نقل جثث ضحايا المروحية الرئاسية إلى تبريز الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني مطار الملكة علياء الدولي يستقبل 669158 مسافرا خلال نيسان ردود فعل إسرائيلية غاضبة بعد قرار المحكمة الجنائية الدولية نشامى الأمن العام في جاهزية عالية لتأمين مباراة الحسين والفيصلي يسار المجالي .....نعم إنه رجل بمعنى هذه الكلمة وقوتها الملك والصفدي يعزيان بوفاة الرئيس الايراني ووزير خارجيته والمرافقين لهما د. الخوالدة يرد على نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصاديه د. الشريدة ، بشان التحول الكامل للتعيين بعقود سنوية العقيد المدارمه يوجه برقية شكر وعرفان يملؤها الثناء والتقدير لـ "مدينة الحسين الطبية" جود قدومي مديرة التسويق بفندق أوبال طريق المطار ...شخصية قيادية ريادية الجمارك تحبط محاولة تهريب (800) الف حبة كبتاجون مخدر عبر مركز جمرك حدود جابر اصدا ر مذكرات اعتقال دولية بحق 3 من قادة حماس واثنان من قادة اسرائيل بتهمة ارتكاب جرائم حرب إيران تنتشل جثامين رئيسي ومرافقيه من حطام المروحية إيران تشيّع رئيسي ومرافقيه غداً... وخامنئي يكلف مخبر مهام «الرئاسة» حسين عبد اللهيان "عميد الدبلوماسية الإيرانية" الذي رحل مع رئيسي

منـتـخــب السلــة يتـغـلــب عـلـى السنـغــال

منـتـخــب السلــة يتـغـلــب عـلـى السنـغــال

القلعة نيوز : نجح منتخبنا الوطني لكرة السلة في تحقيق انتصاره الأول بتاريخه في نهائيات كأس العالم وجاء على حساب نظيره السنغالي بنتيجة (79-77) في المباراة التي جرت امس بصالة مدينة شانغهاي الصينية في دور تحديد المراكز من 17 إلى 32 ضمن منافسات البطولة والمقامة حالياً في الصين.
وأنهى منتخبنا الوطني مشواره بالبطولة بمشاركته الثانية بعد ظهوره الأول في نسخة تركيا عام (2010) والتي لم يحقق خلالها أي انتصار.
وتقدم منتخبنا الوطني في الربع الأول بنتيجة (22-16)، قبل أن يعود المنتخب السنغالي وينهي الربع الثاني لصالحه بنتيجة (13-20).
وتعادل المنتخبين في الربع الثالث بنتيجة (20-20)، وفي الربع الرابع حسم المنتخب الوطني المباراة لصالحه بفارق نقطتين.
وجاء لاعب منتخبنا الوطني ، دار تاكر ، كأفضل مسجل للنقاط في المباراة برصيد (34 نقطة) فيما توزعت بقية نقاط منتخبنا من خلال اللاعبين : موسى العوضي (18) وزيد عباس (8) وفادي ابراهيم (8) ويوسف أبو وزنة (5) وأحمد الحمارشة (3) ومحمود عابدين (3).
ومع نهاية مشاركة المنتخب في كأس العالم ، حل «صقور النشامى» في المركز 28 من أصل 32 منتخباً شاركوا في النهائيات برصيد فوز وحيد.
وفي المقابل تلقى منتخبنا ثلاثة ضمن منافسات المجموعة السابعة (دور المجموعات) والتي جاءت امام المانيا بنتيجة 62 -96، وامام الدومينيكان 76- 80 وامام فرنسا 64-103، ليحتل بالتالي المركز الرابع والاخير في مجموعته.
وفي جولة تحديد المراكز خسر المنتخب امام نظيره بالكندي الكندي بنتيجة (126 -71) لتتبخر بعد هذه الخسارة احلام المنتخب الوطني في المنافسة على بطاقة تأهل مباشرة إلى دورة الألعاب الاولمبية (طوكيو 2020) كأفضل منتخب آسيوي مشارك في المونديال.