شريط الأخبار
تسمية وزير الاتصال الحكومي محمد المومني ناطقا رسميا باسم الحكومة الاردن يدعو المجتمع الدولي لدعم انشاء دولة فلسطينية وعاصمتها القدس ووقف اقتحامات اسرائيل للضفة الأردن: الإرادة الدولية تقر بعدم قانونية الوجود الإسرائيلي في فلسطين مجلس الأمن يعقد جلسة طارئة تتعلق بأحداث لبنان ابو الغيط: مهم للغاية أن نجتمع مع جلالة الملك إدارة الفيصلي تلتقي الفريق الأول الدولار يتأرجح قبل اجتماع مجلس الاحتياط الأميركي السيسي يؤكد أولوية إزالة العراقيل أمام إدخال المساعدات إلى غزة نصف نهائي "دوري المقاتلين" يشعل أجواء "بوليفارد سيتي" الرياض صناعة الفخار.. إرث عريق يستعيد التاريخ بنسخته الحداثية تركيا.. شكوى جنائية ضد إسرائيل بشأن مقتل الناشطة عائشة نور الفارس محمد أبو سمرة يظفر ببطولة دولية في بلجيكا مجلس الوزراء يقرر تشكيل اللجان الوزارية مجلس الوزراء يقرر تسمية وزير الاتِّصال الحكومي ناطقاً رسميَّاً باسم الحكومة خبير عسكري: الاحتلال يريد خلط الأوراق من أجل تبريد الجبهات القائد الإسرائيلي السابق لفرقة غزة:ا الجيش الاسرائيلي يفوز بكل مواجهة تكتيكيه مع حماس ولكننا نخسر الحرب كيف أقر الاحتلال بصدق رسائل السنوار؟.. الدويري يجيب "العمل الإسلامي" : الحكومة الجديده تعديل وزاري للحكومة السابقة ستة وزراء بلا وزارات .. ما هي؟ زيارة عمل يقوم بها الملك الى امريكا للمشار كة في اجتماعات الجمعه العامه للامم المتحده والاجتماع مع قادة شركات كبرى

لؤي دبابنة مدير مبيعات فندق حرير حيوية ونشاط دائمين

لؤي دبابنة مدير مبيعات فندق حرير حيوية ونشاط دائمين


القلعة نيوز : د.فائق فراج

لؤي دبابنة مدير مبيعات فندق حرير بضاحية الرشيد بالعاصمة عمان شخصية عملية ديناميكية وشعلة من النشاط والحيوية بحسن معاملته ولباقته واحترامه للجميع استطاع ونجح تماما ان يكسب ثقة من يتعامل مع الفندق باي صفة كانت .

دبابنة يعطي الكثير من الجهد والتعب المتواصل لخدمة الفندق وضيوفه واحتل فندق حرير سمعة طيبة وجيدة بوجود كادر اداري من الموظفين الى جانب كادر من ذوي الخبرة والكفاءة والمهنية العالية وباحتراف في تقديم كافة انواع الخدمات سواء في تقديم الطعام والشراب والمأكولات والاطعمة.

فندق حرير بحلته الجديدة وما ادخل اليه من تحسينات في كافة مرافقه واقسامه رفع من مكانته وتميزه و تفوقه في تقديم افضل الخدمات للزبائن والضيوف على مدار الساعة وهو فندق من فئة 4 نجوم ويتوفر به صالات فخمة لاقامة المناسبات والمؤتمرات والندوات .