شريط الأخبار
جود قدومي مديرة التسويق بفندق أوبال طريق المطار ...شخصية قيادية ريادية الجمارك تحبط محاولة تهريب (800) الف حبة كبتاجون مخدر عبر مركز جمرك حدود جابر مدعي عام الجنائية الدولية: نسعى لإصدار مذكرات اعتقال بحق السنوار ونتنياهو إيران تنتشل جثامين رئيسي ومرافقيه من حطام المروحية إيران تشيّع رئيسي ومرافقيه غداً... وخامنئي يكلف مخبر مهام «الرئاسة» حسين عبد اللهيان "عميد الدبلوماسية الإيرانية" الذي رحل مع رئيسي خامنئي يعلن الحداد العام 5 أيام ويقر تعيين مخبر قائما بأعمال الرئيس وزير الخارجية يعزي بوفاة الرئيس الإيراني والوفد المرافق ايران.. مخبر رئيسا مؤقتا وباقري وزيرا للخارجية الاحتلال الاسرائيلي يهدم بناية من أربعة طوابق جنوب بيت لحم وزير الأوقاف: انطلاق أولى قوافل الحجاج بداية الشهر المقبل الاقتصاد الروسي ينمو بنسبة 5.4% رغم العقوبات اعتقال لاعب كرة سلة أوكراني أثناء محاولته الهروب عبر الحدود واقتياده لمركز التجنيد "عمرو" مادة الارز لم ترتفع في الاسواق الاردنية ويوجد 40 صنف متاح للمواطن 30 شركة صناعية محلية تشارك بمعرض سعودي فود 2024 دورة تدريبية حول الخط العربي في مادبا إعلان هام بشأن المكرمة الملكية لطلبة الجامعات 7 علاجات منزلية تخفف الحكة والتهاب الجلد في الصيف الكويت.. حبس مواطن بسبب منشور مسيء الخوالدة يكتب : الإجازة دون راتب!

هزيمة مدوية لبرشلونة في غرناطة (فيديو)

هزيمة مدوية لبرشلونة في غرناطة (فيديو)

القلعة نيوز :

واصل فريق برشلونةعروضه السيئة منذ بداية الموسم الكروي الجديد، بهزيمة جديدة أمام مضيفه غرناطة، بنتيجة 2-0، خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب "نويفو لوس كارمينيس" ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني.

افتتح أصحاب الأرض التسجيل في الدقيقة الثالثة، بعد هجمة مرتدة سريعة لتصل الكرة إلى أنطونيو بويرتاس داخل يمين المنطقة ثم يرسلها عرضية رائعة تلقاها رامون عزيز برأسية قوية تسكن الشباك بنجاح.

حاول بعد ذلك برشلونة أن يقوم بردة فعل، ولكنه لم يشكل خطورة حقيقية على مرمى المنافس حتى صافرة نهاية الشوط الأول، في المقابل هدد غرناطة المرمى الكاتلوني ببعض التسديدات البعيدة.

مع بداية الشوط الثاني دفع مدرب برشلونة بالثنائي ليونيل ميسي وأنسو فاتي لتنشيط خط الهجوم، وكانت هناك بعض المحاولات، مثل محاولة جونيور فيربو، ومحاولة أنسو فاتي.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لغرناطة، بعد أن لمست الكرة يد لاعب برشلونةالبديل آرتورو فيدال، ليرجمها اللاعب البديل ألفارو فاديلو إلى هدف بتسديدة قوية على يمين المرمى، ليتقدم الفريق الأندلسي بالهدف الثاني.

وفي الدقائق المتبقية من المواجهة حاول برشلونة الضغط في الأمام من أجل تقليص الفارق، ولكن إفتقد الفريق للسرعة المطلوبة، والشراسة في شن الهجمات، ليحافظ غرناطةعلى تقدمه حتى النهاية، ويفوز بنتيجة 2-0.

بهذا الفوز، رفع فريقغرناطة رصيده إلى 10 نقاط ويتصدر الدوري بفارق الأهداف عن أتليتكو مدريد وإشبيلية، وتجمد رصيد برشلونة عند 7 نقاط ، وأصبح السابع.