شريط الأخبار
د.قصي جميل الرحامنه يهنئ معالي المهندس البطاينة بمناسبة بتعيينه مديراً لمكتب جلالة الملك بتوجيه ملكي : المستشفى الميداني الأردني شمال غزة/79 يوزع مساعدات غذائية ل 1500 عائلة.. واهالي غزة يثمنون مواقف الملك البوتاس العربية تهنىء الملك وولي عهده والأمتين العربية والإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف دعما من الخدمات الطبية الملكيه لاهلنا في غزة: ارسال عيادتين متنقلتين ضمن مبادرة "استعادة الأمل" لتركيب الأطراف الاصطناعية ل 14 الف غزي مصاب الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة غدا ترامب يتعرض لمحاولة اغتيال جديدة واعتقال المشتبه به شؤون المرأة: أعلى مشاركة سياسية نسائية منذ 1974 الرئيس المكلف يصحح وصفه! مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى الملك في جرش الثلاثاء .. وتحضيرات شعبية لاستقباله شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة مجلس الأمن يناقش وصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة 7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي حماس تتنازل رسميا عن تفردها بحكم غزه وتطالب بمشاركتها في الحكم بعد "رأس الحكمة".. مصر تطرح منطقة جديدة للاستثمار بنزيما يعيد نسخة "ريال مدريد" أمام الوحدة.. كم هاتريك سجل؟ شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد من هو ريان ويسلي روث .. المسلح المشتبه باستهدافه لترامب؟ تباطؤ الاقتصاد في سريلانكا قبيل الانتخابات الرئاسية الرياض تستضيف نزال "معركة العمالقة"

الجزيرة يواجه العهد اللبناني لـ»تحقيق الأماني»

الجزيرة يواجه العهد اللبناني لـ»تحقيق الأماني»

القلعة نيوز : يخوض الجزيرة مواجهة مهمة هذا المساء، حينما يلتقي ضيفه العهد اللبناني الساعة (7,30)، ضمن ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي، عن منطقة غرب آسيا.
ويدرك الجزيرة جيداً أهمية تحقيق نتيجة إيجابية، ترفع من معنوياته قبل مواجهة الإياب المقررة يوم الثلاثاء المقبل في بيروت، علماً أن المتأهل من مواجهتي الذهاب والإياب سيواجه بطل شرق ووسط القارة في المباراة النهائية.
ويعيش الجزيرة حالة معنوية مرتفعة، والأمل يحدوه بتحقيق إنجاز جديد لكرة القدم الأردنية، يتمثل بلقب البطولة، لكن الفريق يدرك أن ذلك لن يتحقق إلا خطوة بخطوة، والأهم الآن التركيز على مواجهة العهد الذي يملك طموحاً كبيراً هو الآخر.
وأنهى الجزيرة تدريباته أمس، حيث وضع المدير الفني التونسي شهاب الليلي اللمسات الأخيرة على التحضيرات، واختيار طريقة اللعب التي تناسب الفريق الضيف الذي تأهل إلى هذا الدور بعد تجاوز عقبة الوحدات، لذلك قد تبدو أوراقه مشكوفة نوعاً ما بالنسبة للجزراويين.
وكان الليلي أكد أمس الاثنين في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أن الجزيرة لن يفرط بفرصة الحصول على لقب البطولة، مشيداً بالفوائد الفنية التي جناها الفريق من معسكره في تركيا.
وأضاف الليلي: نعول كثيراً على جاهزيتنا من مختلف النواحي، وروح التحدي موجودة في نفوس اللاعبين.
أما قائد الفريق محمد طنوس، فاعترف أن المباراة صعبة، لكنه أكد أن الفريق يؤمن بقدراته وحظوظه.
وكان الجزيرة قدم عروضاً متميزة في هذه البطولة، أبرزها عندما تمكن من تحويل تأخره ذهاباً أمام الجيش السوري بثلاثية نظيفة، إلى انتصار عريض بأربعة أهداف دون رد، ليتأهل إلى هذا الدور.
في الجهة المقابلة، أكد المدير الفني لفريق العهد باسم مرمر، أن كلا الفريقين يخوضان المواجهة بنفس الهدف، مشيراً إلى أن المواجهات النهائية تحمل دائماً حسابات خاصة.
بدوره أكد قائد الفريق هيثم فاعور استعداد فريقه لتحقيق نتيجة إيجابية.
على صعيد متصل، أنجزت رابطة مشجعي الجزيرة تحضيراتها من أجل توفير الدعم الجماهيري اللازم للفريق في هذه المهمة الوطنية الصعبة.
وتواصل الرابطة عملها منذ تأهل الفريق إلى هذا الدور دون كلل ولا ملل، إيماناً منها بأهمية الدور الذي تلعبه لتحفيز نجوم الفريق.