شريط الأخبار
د.قصي جميل الرحامنه يهنئ معالي المهندس البطاينة بمناسبة بتعيينه مديراً لمكتب جلالة الملك بتوجيه ملكي : المستشفى الميداني الأردني شمال غزة/79 يوزع مساعدات غذائية ل 1500 عائلة.. واهالي غزة يثمنون مواقف الملك البوتاس العربية تهنىء الملك وولي عهده والأمتين العربية والإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف دعما من الخدمات الطبية الملكيه لاهلنا في غزة: ارسال عيادتين متنقلتين ضمن مبادرة "استعادة الأمل" لتركيب الأطراف الاصطناعية ل 14 الف غزي مصاب الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة غدا ترامب يتعرض لمحاولة اغتيال جديدة واعتقال المشتبه به شؤون المرأة: أعلى مشاركة سياسية نسائية منذ 1974 الرئيس المكلف يصحح وصفه! مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى الملك في جرش الثلاثاء .. وتحضيرات شعبية لاستقباله شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة مجلس الأمن يناقش وصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة 7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي حماس تتنازل رسميا عن تفردها بحكم غزه وتطالب بمشاركتها في الحكم بعد "رأس الحكمة".. مصر تطرح منطقة جديدة للاستثمار بنزيما يعيد نسخة "ريال مدريد" أمام الوحدة.. كم هاتريك سجل؟ شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد من هو ريان ويسلي روث .. المسلح المشتبه باستهدافه لترامب؟ تباطؤ الاقتصاد في سريلانكا قبيل الانتخابات الرئاسية الرياض تستضيف نزال "معركة العمالقة"

شباب الأردن يتمسك بحظوظ التأهل أمام النجم الساحلي

شباب الأردن يتمسك بحظوظ التأهل أمام النجم الساحلي

القلعة نيوز : يتمسك فريق شباب الأردن بحظوظ التأهل، عندما يحل في السابعة مساء اليوم ضيفا على النجم الساحلي في المباراة التي ستجمعهما في مدينة سوسة، في اياب دور الـ 32 لكأس الملك محمد السادس «بطولة الأندية العربية» بكرة القدم.
ويتسلح شباب الأردن بالثقة، بعدما كان فاز على النجم الساحلي «حامل اللقب» ذهابا بنتيجة 2-1، مما يعطيه الافضلية حيث سيلعب بخياري الفوز او التعادل في حين سيكون منافسه مطالب بتحقيق الفوز فقط لحسم التأهل.
واستعد شباب الاردن للمباراة بصورة جيدة من خلال سلسلة لقاءات ودية خاضها مع الجزيرة، ساهمت في المحافظة على جاهزية لاعبيه الفنية والبدنية.
ويدرك شباب الاردن ان المباراة لن تكون سهلة، وبخاصة أن لا تعويض، فالخاسر سيودع البطولة، مما سيفرض عليه التعامل مع المباراة بحذر وتركيز ذهني عال اذا ما اراد بلوغ الدور المقبل.
ويطمح النجم الساحلي برد الاعتبار وحسم التأهل وبما يضمن له مواصلة رحلة الدفاع عن لقبه، وهو ما أكد عليه مديره الفني فوزي البنزرتي في تصريحات سابقة.
ثبات وتحفظ
ويتوقع أن يلعب محمود الحديد المدير الفني لشباب الاردن بذات التشكيلة التي خاضت مواجهة الذهاب، حيث سيعتمد على رشيد المحسيري في حراسة المرمى فيما تقع مسؤولية بناء السواتر الدفاعية على أحمد الصغير ومحمد مصطفى ومحمد كزعر وورد البري.
وستناط بلاعبي خط الوسط مسؤوليات دفاعية وهجومية مزدوجة من خلال محمد الرازم ولؤي عمران وزيد أبو عابد وسمير رجا وحسين عبيدات، فيما يلعب في خط المقدمة يوسف النبر.
في المقابل، فإن النجم الساحلي الذي سيدافع عن كبريائه بارضه وبين جماهيره فان صفوفه تعج بلاعبي الخبرة والمحترفين الاجانب حيث يعتمد في بناء عمليات الهجومية على بني وناس والطرابلسي والجمل وحمزة لحمر الى جانب كريم عريبي.
ويتوقع ان يتحفظ شباب الاردن دفاعياً، وبخاصة أن التعادل يكفيه للتأهل، حيث سيعمل على امتصاص الاندفاع الهجومي المتوقع لمنافسه.
الحديد: هدفنا التأهل
الى ذلك اكد محمود الحديد المدير الفني لشباب الاردن، ان هدفه فريقه تأكيد الفوز والعودة ببطاقة التاهل.
ولفت الحديد الى صعوبة المباراة وبخاصة ان فريقه سيواجه حامل اللقب لكنه بذات الوقت ابدى الثقة الكبيرة بقدرات لاعبيه معولا على روح التحدي التي يتسلحون بها.
وأكد بدوره اللاعب يوسف النبر على جاهزية اللاعبين لخوض المباراة متمنيا ان يوفقوا بالتأهل للدور المقبل.