شريط الأخبار
30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار

زخات مطرية اليوم وتحذير من الانزلاقات

زخات مطرية اليوم وتحذير من الانزلاقات


القلعة نيوز-


تاثرت الممكلة امس بحالة من عدم الاستقرار الجوي ، وهطلت زخات رعدية من المطر، على مناطق في العاصمة عمان والمحافظات. وتبقى فرصة هطول زخات رعدية من المطر مهيأة في أجزاء عشوائية من شمال ووسط وشرق المملكة خلال الساعات القادمة.
بدورها أكدت مديرية التنبؤات الجوية بأن المملكة على موعد مع زخات متفرقة من المطر ناجمة عن عدم استقرار جوي اليوم .
واضافت بان المملكة تشهد حالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي مع وجود الغيوم ، ومتوقع زخات محلية من المطر اليوم في مختلف مناطق المملكة .
وبينت ان هذه الهطولات المطرية جاءت ضمن المعدلات الطبيعية كون الموسم المطري يبدأ بنهاية شهر أيلول ويمتد لـ(10) أيار من كل سنة.
وحذرت المديرية العامة للدفاع المدني الأخوة المواطنين لضرورة الانتباة من الإنزلاقات المرورية أثناء المسير على الطرقات نتيجة هطول الأمطار المتوقعة في معظم مناطق المملكة .
وأهابت المديرية العامة بالأخوة المواطنين بأخذ الحيطة والحذر مع بدء تساقط الأمطار التي تشكل خطراً خاصة في الانزلاقات التي قد تتسبب في العديد من الحوادث لاقدر الله.
وشهدت مناطق في محافظة البلقاء خاصة مدينة السلط امس هطولا للامطار صاحبه البرق والرعد ، حيث تشكلت السيول في الطرقات ومجاري الأودية وحدثت انجرافات بسيطة للاتربة والحجارة نتيجة شدة الهطول الذي كان مفاجئا للمواطنين وغير متوقع .
كما شهدت مناطق سويمة والبحر الميت هطول امطار رعدية.
وطالب مواطنون بلدية السلط الكبرى والجهات المعنية بسرعة اتخاذ إجراءات السلامة العامة من تنظيف العبارات ومجاري السيول وشبكة تصريف الأمطار حتى لا تتكرر مشاكل تجمعات المياه ومداهمتها للمنازل والمحال التجارية التي نشهدها كل فصل شتاء .
من جهة استبشر مواطنون ومزارعون بمياه الأمطار التي هطلت مبكرا واعتبروها بداية موسم مطري جيد أن شاء الله آملين أن تكون معدلات الأمطار لهذه السنة كبيرة لما يكون له من انعكاس إيجابي على القطاع الزراعي والمياه الجوفية .--ال -الدستور