شريط الأخبار
30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار

دولة الرزاز: دمج الوزارات .. وإلغاء الهيئات

دولة الرزاز: دمج الوزارات .. وإلغاء الهيئات

القلعة نيوز: هذا زمن صعب على دولة الدكتور عمر الرزاز رئيس الوزراء لأسباب كثيرة أهمها الواقع المالي والاقتصادي الذي نعيشه، ولذلك فهو مضطر إلى اتخاذ قرارات كثيرة أحياناً هو غير مقتنع بها .

ويتسأل الكثيرون عن حكاية الهيئات المستقلة، والتي تستنزف ميزانية كبيرة، ولا شك أن كل متضرر من إلغائها سيبقى يحاول أن تبقى هذه الهيئات على رأس عملها، فهل يستطيع دولة الرئيس إلغائها .

فما بالك لو طالبنا دولة الرزاز بدمج الوزارات لتصبح عشرين وزارة فهل يستطيع إلى ذلك سبيلاً، بالتأكيد في الوقت الراهن من الصعب أن يفعل ذلك، لكن لو بدأنا مسيرة الدمج شيئاً فشيئاً للوصول إلى عشرين وزارة.. بالتأكيد إذا كانت الإرادة متوفرة فأننا سنصل إلى ذلك ولو بعد حين !!





د.عدنان الطوباسي