شريط الأخبار
30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار

ماذا أصاب نجم ليفربول أمام توتنهام؟

ماذا أصاب نجم ليفربول أمام توتنهام؟
القلعة نيوز -

بعد خروجه في الدقائق الأخيرة من مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز، بات محمد صلاح مصدر قلق جماهير فريقه لا سيما أنه عائد لتوه من الإصابة، إلا أن الجهاز الفني لفريق "الحُمر" بعث برسالة مطمئنة.

وقال بيبج ليندرز مساعد مدرب ليفربول، إن صلاح "بخير"، وذلك قبيل الموقعة المرتقبة أمام أرسنال، الأربعاء، في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، التي سيغيب عنها النجم المصري على الأرجح.

وبعد أن سجل صلاح من نقطة الجزاء هدف الفوز على توتنهام في مباراة عصيبة، الأحد، قرر المدير الفني يورغن كلوب سحب لاعبه في الدقائق الأخيرة، مما أثار الشكوك بشأن حالته البدنية خاصة أنه كان عائدا من إصابة في الكاحل تعرض لها أمام ليستر سيتي، كلفته الغياب عن قمة "أولد ترافورد" أمام مانشستر يونايتد.

لكن ليندرز قال: "محمد صلاح بخير"، موضحا أن سبب إخراجه أمام توتنهام "إجراء احترازي، لأن الكاحل يتعرض للإجهاد في نهاية المباراة. كان علينا إخراجه. لكنه في حالة جيدة. والآخرون أيضا بحالة ممتازة ومتعطشون للعب".

ويسعى ليفربول إلى تحضير "الفرعون المصري" للقاء أكثر أهمية يوم 10 نوفمبر المقبل أمام مانشستر سيتي حامل اللقب وملاحق "الحُمر" في المركز الثاني، بموقعة يعتقد أنها سترسم مسار ما تبقى من الموسم.

ومن جهة أخرى، قال ليندرز إن الجناح السويسري شيردان شاكيري الذي يغيب منذ سبتمبر بسبب إصابة في الساق، لن يعود على الأرجح قبل فترة التوقف الدولي المقبلة، علما أن الفريق يفتقد أيضا خدمات قلب الدفاع الكاميروني جويل ماتيب بسبب إصابة في الركبة.

ويحتل ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 28 نقطة من 10 مباريات، ويتفوق عن سيتي صاحب المركز الثاني وحامل اللقب برصيد 6 نقاط.