شريط الأخبار
30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار

دوري أبطال أوروبا.. الفتى "المرعب" يواصل التألق

دوري أبطال أوروبا.. الفتى المرعب يواصل التألق

القلعة نيوز :

لفت الشاب النرويجي إيرلينغ هالاند (19 عاما) الأنظار، بعدما سجل 3 أهداف "هاتريك" في أول مباراة في تاريخه الكروي في دوري أبطال أوروبا مع فريقه ريد بول سالزبورغ النمساوي في مرمى جينك البلجيكي، لكنه لم يتوقف عن التألق بل عاد وسجل رقما قياسيا.

هالاند، الذي بدأت أكبر أندية أوروبا تراقبه عن كثب، واصل التسجيل في المباريات الثلاث التالية، وآخرها هدفه في مرمى نابولي الإيطالي من ضربة جزاء، ليصبح رصيده 7 أهداف في أول 4 مباريات بدوري المجموعات، وهو رقم لم يسجله أحد قبله، وفقا لشبكة "أوبتا" الإحصائية.

حساب "أوبتا" على تويتر أوضح أن هالاند بات رابع لاعب في تاريخ البطولة ينجح في تسجيل هدف على الأقل في أول 4 مباريات له في المسابقة، بعد كل من زي كارلوس مع بورتو البرتغالي عام 1992، وديل بييرو مع يوفنتوس 1995، ودييغو كوستا مع أتلتيكو مدريد عام 2013.

شبكة "سكواكا" أكدت أيضا أن هالاند بات أول مراهق يحرز أهدافا، في أول 4 مباريات له في دوري أبطال أوروبا.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن سالزبورغ حدد سعر هالاند، الذي سجل هذا الموسم 23 هدفا في كل البطولات، بـ100 مليون يورو، مشيرة إلى وجود رغبة قوية لدى يوفنتوس الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي بشراء اللاعب. سكاي نيوز