شريط الأخبار
30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار

مشاركة واسعة في ورشة الإعلام الرياضي بجامعة مؤتة

مشاركة واسعة في ورشة الإعلام الرياضي بجامعة مؤتة

القلعة نيوز : دور الإعلام الرياضي في صناعة الحدث كان عنوان ومحور ورشة العمل التي شهدتها جامعة مؤتة إنفاذاً لاتفاقية التعاون بين اتحاد الإعلام الرياضي وكلية علوم الرياضة في جامعة مؤتة.
وحظيت فعاليات ورشة العمل برعاية رئيس جامعة مؤتة الأستاذ الدكتور ظافر الصرايرة وحضور نائبه الأستاذ الدكتور مروان الموسى وعميد كلية علوم الرياضة الأستاذ الدكتور أمجد مدانات والزميل أمجد المجالي رئيس اتحاد الإعلام الرياضي وعدد كبير من أركان وكوادر جامعة مؤتة واتحاد الإعلام الرياضي.
وكان لافتاً حضور قرابة (300) من طلبة كلية علوم الرياضة في الجامعة وتفاعلهم مع محاور الورشة التي افتتحت بكلمتين لكل من د. أمجد مدانات والزميل أمجد المجالي، حيث أكدا أهمية تعزيز علاقات التعاون والتنسيق بين جامعة مؤتة واتحاد الإعلام الرياضي بما يحقق الأهداف المشتركة.
وتخلل ورشة العمل جلستان حواريتان، الأولى أدارها الدكتور معتصم خطاطبة نائب عميد كلية علوم الرياضة في جامعة مؤتة بمشاركة الزميلين أمجد المجالي ومحمد قدري حسن، خصصت للحديث عن أهمية وقيمة الإعلام الرياضي وأسس صياغة الخبر الصحفي وأطر الحيادية والانحياز ودور الإعلام في صناعة الخبر، والثانية أدارها الدكتور عصام أبو شهاب بمشاركة الزميلين حسام نصار رئيس القسم الرياضي في قناة رؤيا وربيع العدوان رئيس تحرير صحيفة الملاعب الأسبوعية استعراضا خلالها تجربتهما في مجال الإعلام الرياضي بالقنوات الفضائية والصحافة الإلكترونية.
وأكد المتحدثون كذلك أهمية تعزيز دور الإعلام الرياضي في صناعة الحدث وتفاعله مع كل الأحداث الرياضية، مشيدين بالدور الرائد للإعلام الرياضي الأردني في دعم مسيرة الحركة الرياضية والشبابية.
وتبادل رئيس إتحاد الإعلام الرياضي ونائب رئيس جامعة مؤتة وعميد كلية علوم الرياضة الدروع التذكارية فيما تم توزيع شهادات المشاركة على طلبة المشاركين من الجامعة الذين كانت لهم سلسلة من المداخلات والملاحظات حول واقع ومستقبل الإعلام الرياضي في ظل تطور وسائل الإعلام والإتصال في العصر الحالي.
وبحسب الزميل محمد قدري حسن أمين عام اتحاد الإعلام الرياضي الناطق الإعلامي، فقد ثمن إتحاد الإعلام الرياضي الترتيبات الأنيقة والحفاوة البالغة من قبل أسرة جامعة مؤته، منوهاً الى حرص اتحاد الإعلام الرياضي بالانفتاح والتعاون مع كافة الجامعات وقطاعات المجتمع المحلي في المستقبل.