شريط الأخبار
30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار

منتخب النشامى يجهز على الصين تايبيه بخماسية

منتخب النشامى يجهز على الصين تايبيه بخماسية

القلعة نيوز : حقق المنتخب الوطني فوزًا كبيرًا على ضيفه الصين تايبيه وبخماسية دون رد، في المباراة التي جمعتهما امس على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة في خامس مواجهاته في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس اسيا 2023 بكرة القدم.
وحظيت المباراة بحضور الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد وعدد من أعضاء مجلس الادارة.
ورفع المنتخب الوطني رصيده الى 10 نقاط ليبقى ثالثا على قائمة ترتيب المجموعة الثانية متأخرا بفارق الاهداف عن الكويت ، فيما بقي منتخب الصين تايبيه في المركز الأخير بدون نقاط.
-مثل المنتخب الوطني: عامر شفيع «أحمد عبد الستار»، طارق خطاب، يزن العرب، احسان حداد، سالم العجالين، خليل بني عطية، أحمد سمير، أحمد عرسان، موسى التعمري، حمزة الدردور، بهاء فيصل «سعيد مرجان».
-الأهداف: بهاء فيصل بالدقيقة «4»والدقيقة 74 ، أحمد عرسان بالدقيقة «25»، يزن العرب بالدقيقة «43» وحمزة الدردور بالدقيقة «61».
ثلاثية للنشامى
فرض المنتخب الوطني منذ البداية أفضليته الهجومية، حيث اندفع بثقله بحثاً عن الأهداف، فسدد عرسان كرة ذكية حولها بان حارس الصين تايبيه لحساب ركنية.
وشهدت الدقيقة الرابعة هدف السبق لمنتخبنا الوطني بعد تمريرة ذكية من التعمري وضعت زميله بهاء فيصل في مواجهة المرمى ليسدد على يمين الحارس.
وكانت تشكيلة منتخبنا الوطني قد شهدت عدة تعديلات حيث لعب شفيع في حراسة المرمى وتولى بناء السواتر الدفاعية طارق خطاب ويزن العرب وسالم العجالين واحسان حداد.
وتولى مهمة بناء العمليات الهجومية للمنتخب الوطني خليل بني عطية وأحمد سمير وتمركز التعمري وعرسان على اطراف الملعب ولعب في المقدمة حمزة الدردور وبهاء فيصل.
ونفذ ون شي ضربة حرة مباشرة وجدت عامر شفيع يمسكها بثبات. وسجل المنتخب الوطني الهدف الثاني بالدقيقة «25» من تسديدة رائعة لاحمد عرسان استقرت على يمين حارس تايوان.
وكان الافضل للمنتخب الوطني لاستدراج لاعبي الصين تايبيه لملعبه بعدما لاحظ احتشادهم في مناطقهم الدفاعية، مما ساهم في غياب الخطورة من قبل لاعبينا قبل أن ينفذ عرسان ضربة حرة مباشرة تألق بان في تحويلها لركنية.
وأحرز المنتخب الوطني هدفه الثالث من ضربة ركنية ارسلها عرسان ليطير لها المدافع يزن العرب ويدكها برأسه فارتطمت بالعارضة واجتازت خط المرمى بالدقيقة 43.
خماسية
وفي الشوط الثاني واصل المنتخب الوطني افضليته، وارسل شفيع كرة طويلة وصلت بهاء فيصل الذي واجه المرمى وسدد لكن الحارس بان تألق في السيطرة عليها. ولم يتأخر منتخب النشامى عن تسجيل الهدف الرابع بعدما انبرى الدردور لتنفيذ ضربة حرة مباشرة وضعها الى يمين حارس تايوان بالدقيقة «61». وكان منتخب الصين تايبيه قريبا من تسجيل هدفه الاول من تسديدة لوليام لكنه مرت بجوار القائم الايمن. وفي الدقيقة «74» اضاف بهاء فيصل الهدف الخامس للمنتخب من تسديدة بعيدة استقرت على يسار حارس الصين تايبيه. وحاول المنتخب الوطني بعد ذلك البحث عن المزيد من الاهداف ودفع فيتال بسعيد مرجان مكان بهاء فيصل وبالبخيت عوضا عن التعمري، لكن دون أي مستجدات.