شريط الأخبار
الملك يتبادل التهاني بحلول عيد الأضحى مع قادة البحرين وعمان والكويت أسعار الذهب في الاردن اليوم تحذيرات من ارتفاع الحرارة.. والموجة مستمرة للإثنين بالأسماء...إحالة الكايد للتقاعد .. وتعيين ملحقين دبلوماسيين الفحص الانتخابي الذاتي فايز شبيكات الدعجه الملك يعود إلى أرض الوطن الملك يخاطب العالم عبر قمة مجموعة السبع بايطاليا : لقد فشلنا في تحقيق الحل الوحيد الذي يضمن أمن الفلسطينيين والإسرائيليين والمنطقة والعالم مفتي البادية الشمالية يقود جاهة النقيب انور عبد الله الرياحي إلى عشيرة الغش الشرفات - صور + فيديو الدفاع المدني: 354 حادث إطفاء وحرائق أعشاب خلال 24 ساعة أكثر من 11 ألف طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية جمع 150 كغم نفايات بالحملة الـ12 لتنظيف جوف البحر في منطقة الشاطئ الجنوبي بالعقبة شاهد بالصو ر والفيديو :للمرة الاولى في السعودية : طائرات بدون طيار تلاحق مخالفي أنظمة الحج أجواء جافة وحارة في معظم المناطق حتى الاثنين القلعة نيوز" تشارك الجيش العربي / الخميس / للمرة الثالثه على التوالي في انزال جوي فوق قطاع غزة للمرة الثالثة.. ( صور ) الانزالات الجوية الاردنيه الانسانيه الى غزة :ارتفع عددها اليوم الى 105 اضافة الى 260 انزالا بمشاركة دولية ( صور) تصل إلى 72 درجة.. الصحة السعودية تحذر الحجاج بشأن الطقس الانتخابات النيابيه : اكثرمن 11 الف اعتراض حتى اليوم على جداول الناخبين والاعتراضات مستمره معالي الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح يهنيء الحجايا المركزي الأردني يُثبت أسعار الفائدة على أدوات السياسة النقدية إرادتان ملكيتان بالسفيرين غنيمات والشبار

الوزير المعايطة ..ينسحب من حلقة تلفزيونية على الهواء

الوزير المعايطة ..ينسحب من حلقة تلفزيونية على الهواء

القلعة نسيوز:

رفض وزير الإعلام الأسبق سميح المعايطة الاستمرار في مقابلة على قناة العربية بسبب استضافة محلل "إسرائيلي" معه للحديث عن معاهدة وادي عربة.

وقال المعايطة قبل أن ينهي الحوار: "أنا أعتذر عن تكملة الحوار، لأني أخبرت الشباب بأني لا أخرج مع إسرائيلي في حوار ثلاثي، ما دام موجود على الشاشة فأنا لا أسجل على نفسي أني دخلت في حوار مع طرف إسرائيلي، صحيح أني كنت في الحكومة وهذا موقف الحكومة أما أنا كشخص فلا أخرج في حوار ثلاثي طرفه إسرائيلي".

وقام المعايطة بوضع "المايكريفون" وإنهاء المقابلة قبل أن يقوم فريق العربية باستضافته مرة أخرى بعد إنهاء الحوار مع المحلل "الإسرائيلي".