شريط الأخبار
د.قصي جميل الرحامنه يهنئ معالي المهندس البطاينة بمناسبة بتعيينه مديراً لمكتب جلالة الملك بتوجيه ملكي : المستشفى الميداني الأردني شمال غزة/79 يوزع مساعدات غذائية ل 1500 عائلة.. واهالي غزة يثمنون مواقف الملك البوتاس العربية تهنىء الملك وولي عهده والأمتين العربية والإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف دعما من الخدمات الطبية الملكيه لاهلنا في غزة: ارسال عيادتين متنقلتين ضمن مبادرة "استعادة الأمل" لتركيب الأطراف الاصطناعية ل 14 الف غزي مصاب الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة غدا ترامب يتعرض لمحاولة اغتيال جديدة واعتقال المشتبه به شؤون المرأة: أعلى مشاركة سياسية نسائية منذ 1974 الرئيس المكلف يصحح وصفه! مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى الملك في جرش الثلاثاء .. وتحضيرات شعبية لاستقباله شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة مجلس الأمن يناقش وصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة 7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي حماس تتنازل رسميا عن تفردها بحكم غزه وتطالب بمشاركتها في الحكم بعد "رأس الحكمة".. مصر تطرح منطقة جديدة للاستثمار بنزيما يعيد نسخة "ريال مدريد" أمام الوحدة.. كم هاتريك سجل؟ شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد من هو ريان ويسلي روث .. المسلح المشتبه باستهدافه لترامب؟ تباطؤ الاقتصاد في سريلانكا قبيل الانتخابات الرئاسية الرياض تستضيف نزال "معركة العمالقة"

«نشامـى الدرك» يحصـدون الذهـب فـي بطولة البسفور الدولية للكراتيه

«نشامـى الدرك» يحصـدون الذهـب فـي بطولة البسفور الدولية للكراتيه

القلعة نيوز : حصد نشامى فريق قوات الدرك للكراتيه الذهب في بطولة البسفور الدولية، التي اختتمت منافساتها في مدينة إسطنبول التركية، بمشاركة نخبة من أبطال اللعبة في العالم.
وخطف لاعبوا قوات الدرك الأضواء، وقدموا مستويات كبيرة مكنتهم من تحقيق (5) ميداليات (3 ذهبيات، فضية، برونزية)، في البطولة التي شهدت مشاركة حوالي (1000) لاعب ولاعبة يمثلون (26) دولة، من أبرزها: (ألمانيا، روسيا، جورجيا، أذربيجان ، بلغاريا، كازاخستان، تركمانستان، أوزبكستان، إيران، والبلد المضيف تركيا).
وجاءت النتائج الفنية للاعبي قوات الدرك على النحو الآتي:
- فئة قتال فردي مخضرمين : كأس المركز الأول (الميدالية الذهبية) عن طريق الملازم1 (صالح فتيان) .
- فئة كاتا جماعي مخضرمين : كأس المركز الأول (الميدالية الذهبية) عن طريق اللاعبين (أنس مروان ، صلاح الدين عمر ، عبدالله عزام) .
- فئة كاتا فردي مخضرمين: الميدالية الذهبية، عن طريق اللاعب (انس مروان) .
- فئة كاتا فردي مخضرمين : الميدالية الفضية، عن طريق اللاعب (صلاح الدين عمر).
- فئة كاتا جماعي رجال : كاس المركز الثالث (الميدالية البرونزية) عن طريق اللاعبين (أنس مروان، صلاح الدين عمر، عبدالله عزام) .
وشارك فريق قوات الدرك في البطولة بوفد ترأسه العقيد زيدون المجالي، وضم في عضويته المقدم زيد الخوالدة، الرائد محمد الهدبان، ملازم? صالح فتيان (مدرباً)، واللاعبون (أنس مروان، عبدالله عزام، صلاح الدين عمر، محمد سامي، حاتم أنور).