شريط الأخبار
د.قصي جميل الرحامنه يهنئ معالي المهندس البطاينة بمناسبة بتعيينه مديراً لمكتب جلالة الملك بتوجيه ملكي : المستشفى الميداني الأردني شمال غزة/79 يوزع مساعدات غذائية ل 1500 عائلة.. واهالي غزة يثمنون مواقف الملك البوتاس العربية تهنىء الملك وولي عهده والأمتين العربية والإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف دعما من الخدمات الطبية الملكيه لاهلنا في غزة: ارسال عيادتين متنقلتين ضمن مبادرة "استعادة الأمل" لتركيب الأطراف الاصطناعية ل 14 الف غزي مصاب الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة غدا ترامب يتعرض لمحاولة اغتيال جديدة واعتقال المشتبه به شؤون المرأة: أعلى مشاركة سياسية نسائية منذ 1974 الرئيس المكلف يصحح وصفه! مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى الملك في جرش الثلاثاء .. وتحضيرات شعبية لاستقباله شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة مجلس الأمن يناقش وصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة 7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي حماس تتنازل رسميا عن تفردها بحكم غزه وتطالب بمشاركتها في الحكم بعد "رأس الحكمة".. مصر تطرح منطقة جديدة للاستثمار بنزيما يعيد نسخة "ريال مدريد" أمام الوحدة.. كم هاتريك سجل؟ شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد من هو ريان ويسلي روث .. المسلح المشتبه باستهدافه لترامب؟ تباطؤ الاقتصاد في سريلانكا قبيل الانتخابات الرئاسية الرياض تستضيف نزال "معركة العمالقة"

سحب قرعة بطولتي الدوري والدرع لكرة القدم اليوم

سحب قرعة بطولتي الدوري والدرع لكرة القدم اليوم

القلعة نيوز : تسحب عند الخامسة مساء اليوم، قرعة بطولتي دوري المحترفين، ودرع الاتحاد للموسم 2020، في مركز الحسين الثقافي - امانة عمان الكبرى.
ووجه الاتحاد الدعوة لرؤساء اندية المحترفين، ونواب الرئيس، وأمناء السر، إلى جانب المديرين الفنيين، والمديرين الإدرايين لحضور فعاليات القرعة.
كما تم توجيه الدعوة لحارس مرمى المنتخب الوطني السابق لؤي العمايرة، الذي تم ترشيحه من قبل النادي الفيصلي حامل لقب الدوري، ليكون سفيرا لمراسم القرعة.
وسينطلق الموسم الكروي الجديد يوم 28 الجاري، من خلال بطولة درع الاتحاد، الذي سيقام بمشاركة اندية المحترفين الـ12، حيث سيتم تقسيم الفرق الى 3 مجموعات بنظام الدوري من مرحلة واحدة، ويتأهل متصدر كل مجموعة اضافة الى افضل فريق يحصل على المركز الثاني الى الدور قبل النهائي، فيما تقام مباريات «قبل النهائي» والنهائي من مرحلة واحدة.
وتنطلق بطولة دوري المحترفين 5 اذار المقبل، بنظام الدوري الكامل من مرحلتين ذهابا وايابا، فيما تقام مباراة كأس الكؤوس 28 شباط بين فريقي الفيصلي والجزيرة.