شريط الأخبار
د.قصي جميل الرحامنه يهنئ معالي المهندس البطاينة بمناسبة بتعيينه مديراً لمكتب جلالة الملك بتوجيه ملكي : المستشفى الميداني الأردني شمال غزة/79 يوزع مساعدات غذائية ل 1500 عائلة.. واهالي غزة يثمنون مواقف الملك البوتاس العربية تهنىء الملك وولي عهده والأمتين العربية والإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف دعما من الخدمات الطبية الملكيه لاهلنا في غزة: ارسال عيادتين متنقلتين ضمن مبادرة "استعادة الأمل" لتركيب الأطراف الاصطناعية ل 14 الف غزي مصاب الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة غدا ترامب يتعرض لمحاولة اغتيال جديدة واعتقال المشتبه به شؤون المرأة: أعلى مشاركة سياسية نسائية منذ 1974 الرئيس المكلف يصحح وصفه! مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى الملك في جرش الثلاثاء .. وتحضيرات شعبية لاستقباله شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة مجلس الأمن يناقش وصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة 7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي حماس تتنازل رسميا عن تفردها بحكم غزه وتطالب بمشاركتها في الحكم بعد "رأس الحكمة".. مصر تطرح منطقة جديدة للاستثمار بنزيما يعيد نسخة "ريال مدريد" أمام الوحدة.. كم هاتريك سجل؟ شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد من هو ريان ويسلي روث .. المسلح المشتبه باستهدافه لترامب؟ تباطؤ الاقتصاد في سريلانكا قبيل الانتخابات الرئاسية الرياض تستضيف نزال "معركة العمالقة"

الفيصلي يكشف هوية جهازه الفني

الفيصلي يكشف هوية جهازه الفني

القلعة نيوز : قرر مجلس إدارة النادي الفيصلي تعيين الكابتن عدنان عوض مدرباً عاماً للفريق الأول، وبهذا يصبح الجهاز الفني مكون من :المدير الفني شهاب الليلي، المدرب العام عدنان عوض، مساعد مدرب خالد لافي، مساعد مدرب عبدالهادي المحارمة، درب الحراس وليد أبو حميد.
وسيلتحق مدرب اللياقة بالجهاز الفني خلال اليومين القادمين.
ويلتقي فريق الفيصلي لكرة القدم نظيره فريق الشرطة العراقي في مباراة ودية تقام عند السادسة مساء اليوم الاربعاء، على ستاد عمان الدولي.
وتأتي هذه المباراة في اطار تحضيرات فريق الفيصلي للمشاركة في الدور التمهيدي بدوري ابطال آسيا، حيث يستهل مشواره في البطولة الآسيوية يوم 14 الشهر الحالي بلقاء فريق الكويت الكويتي في عمان.
ويخوض الفيصلي مباراته الودية مع الشرطة يوم غد بجهاز فني جديد بقيادة المدير الفني التونسي شهاب الليلي والمدرب العام عدنان عوض والمدرب المساعد خالد لافي ومدرب الحراس وليد ابو حميد.
يشار إلى أن فريق الشرطة العراقي يلتقي ايضا يوم 13 الحالي مع فريق السلط، ويوم 17 من نفس الشهر مع فريق شباب الاردن، في اطار المعسكر التدريبي الذي يجريه الفريق العراقي في عمان، استعدادا للقاء فريق الشباب السعودي يوم 20 الحالي على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، في مباراة اياب دور الثمانية ببطولة كأس الملك محمد السادس للأندية الابطال.«بترا».