شريط الأخبار
د.قصي جميل الرحامنه يهنئ معالي المهندس البطاينة بمناسبة بتعيينه مديراً لمكتب جلالة الملك بتوجيه ملكي : المستشفى الميداني الأردني شمال غزة/79 يوزع مساعدات غذائية ل 1500 عائلة.. واهالي غزة يثمنون مواقف الملك البوتاس العربية تهنىء الملك وولي عهده والأمتين العربية والإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف دعما من الخدمات الطبية الملكيه لاهلنا في غزة: ارسال عيادتين متنقلتين ضمن مبادرة "استعادة الأمل" لتركيب الأطراف الاصطناعية ل 14 الف غزي مصاب الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة غدا ترامب يتعرض لمحاولة اغتيال جديدة واعتقال المشتبه به شؤون المرأة: أعلى مشاركة سياسية نسائية منذ 1974 الرئيس المكلف يصحح وصفه! مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى الملك في جرش الثلاثاء .. وتحضيرات شعبية لاستقباله شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة مجلس الأمن يناقش وصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة 7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي حماس تتنازل رسميا عن تفردها بحكم غزه وتطالب بمشاركتها في الحكم بعد "رأس الحكمة".. مصر تطرح منطقة جديدة للاستثمار بنزيما يعيد نسخة "ريال مدريد" أمام الوحدة.. كم هاتريك سجل؟ شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد من هو ريان ويسلي روث .. المسلح المشتبه باستهدافه لترامب؟ تباطؤ الاقتصاد في سريلانكا قبيل الانتخابات الرئاسية الرياض تستضيف نزال "معركة العمالقة"

الليلي: أتمنى إضافة الجديد لزعيم الأندية الأردنية

الليلي: أتمنى إضافة الجديد لزعيم الأندية الأردنية

القلعة نيوز : قال التونسي شهاب الليلي المدير الفني الجديد لفريق النادي الفيصلي بأنه يتشرف بهذه المهمة لفريق كبير هو الفيصلي الذي يمتلك حاضرا حافلا بالانجازات، متمنيا المزيد من الانجازات خلال المستقبل.
جاء ذلك خلال حديث الليلي إلى الموقع الالكتروني الرسمي للنادي الفيصلي، خلال الحصة التدريبية الأولى للفريق تحت قيادته.
وأضاف الليلي قائلا: إن قيادة الدفة التدريبية للفيصلي تحمل في طياتها تحديا جديدا لي في الأردن كوني خضت سابقا هذه المهمة مع فريق الجزيرة، لذا فأنا مطالب بالنجاح مع الفيصلي وأساهم في دخول تاريخ النادي بالألقاب، في الوقت الذي لا أمتلك فيه عصا سحرية لتحقيق هذا المطلب لكنني أوعد الجميع بالعمل بصورة جدية؛ فهذه المهمة تعطيني الحافز لأضيف الجديد لزعيم الأندية الأردنية كون الأندية الكبيرة لا ترضى إلا بالنتائج المميزة وصولا إلى الألقاب».
وعن رأيه بقرعة دوري المحترفين وبطولة الدرع قال الليلي: أنا أحترم الفرق كافة، لذا فنحن سنسعى إلى تقديم المطلوب منا جيدا، ونحن جاهزون لمواجهة أي منافس.
وبالنسبة لرأيه بتشكيلة الفريق ذكر الليلي: بأن حصة تدريبية واحدة لا تعطيك فكرة كاملة عن اللاعبين، وعن اللاعبين الجدد بصفوف الفريق بدأ الليلي بالعراقي فرحان شكور، حيث قال عنه: إنه لاعب يمتلك الخبرة، أما سعيد مرجان فقال عنه: «إنه لاعب معروف ونعرف قيمته وأتمنى إعادة إحياء مسيرته الكروية كونه لاعبا يمتلك مؤهلات كبيرة».
وعن دومنيك مندي ذكر بأنه يعرفه جيدا ويعلم جيدا قدراته، أما رابع اللاعبين الايفوري زاكري فقد قال عنه: إنه لاعب لديه المؤهلات لكن هذه المؤهلات تحددها المباريات التنافسية كون اللاعبين خلالها يقدمون الأفضل، لكن ذلك أيضا يحتاج إلى اندماج هؤلاء اللاعبين مع المجموعة بصورة مثالية. واختتم الليلي حديثه بأن طموحات الفريق لن تتوقف عند البطولات المحلية بل أن الطموح هو الدخول بقوة لبطولة القارة الآسيوية، فالقادم سيكون بمواجهة الكويت الكويتي الفريق غير السهل لكنه في الوقت ذاته ليس بالفريق الأصعب منا.