شريط الأخبار
د.قصي جميل الرحامنه يهنئ معالي المهندس البطاينة بمناسبة بتعيينه مديراً لمكتب جلالة الملك بتوجيه ملكي : المستشفى الميداني الأردني شمال غزة/79 يوزع مساعدات غذائية ل 1500 عائلة.. واهالي غزة يثمنون مواقف الملك البوتاس العربية تهنىء الملك وولي عهده والأمتين العربية والإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف دعما من الخدمات الطبية الملكيه لاهلنا في غزة: ارسال عيادتين متنقلتين ضمن مبادرة "استعادة الأمل" لتركيب الأطراف الاصطناعية ل 14 الف غزي مصاب الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة غدا ترامب يتعرض لمحاولة اغتيال جديدة واعتقال المشتبه به شؤون المرأة: أعلى مشاركة سياسية نسائية منذ 1974 الرئيس المكلف يصحح وصفه! مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى الملك في جرش الثلاثاء .. وتحضيرات شعبية لاستقباله شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة مجلس الأمن يناقش وصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة 7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي حماس تتنازل رسميا عن تفردها بحكم غزه وتطالب بمشاركتها في الحكم بعد "رأس الحكمة".. مصر تطرح منطقة جديدة للاستثمار بنزيما يعيد نسخة "ريال مدريد" أمام الوحدة.. كم هاتريك سجل؟ شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد من هو ريان ويسلي روث .. المسلح المشتبه باستهدافه لترامب؟ تباطؤ الاقتصاد في سريلانكا قبيل الانتخابات الرئاسية الرياض تستضيف نزال "معركة العمالقة"

المنتخب الاولمبي يتعادل مع فيتنام دون أهداف

المنتخب الاولمبي يتعادل مع فيتنام دون أهداف

القلعة نيوز : فرض التعادل السلبي نفسه على مواجهة منتخبنا الوطني ونظيره الفيتنامي والتي جرت امس ضمن الجولة الثانية للمجموعة الرابعة لكأس آسيا تحت 23 عاماً المقامة في تايلاند .
وتراجع المنتخب الاولمبي للمركز الثاني برصيد 4 نقاط متأخرا بفارق الاهداف عن الامارات مقابل نقطتين لفيتام فيما قبع منتخب كوريا الشمالية في المركز الاخير بلا نقاط.
وأصبح منتخبنا الوطني بحاجة للفوز أمام الامارات والمقررة بعد غد الخميس ليحسم تأهله للدور الثاني بعيدا عن الحسابات المعقدة.
وجاءت البداية هجومية من قبل المنتخب الوطني حيث سيطر على مجرياته وسنحت له أكثر من فرصة لاسيما كرة اللاعب هادي الحوراني والذي اقتحم منطقة جزاء الفيتناميين وسدد كرة قوية تصدى لها حارس فيتنام بصعوبة بقدمه وأخرجها إلى ركنية وفي الدقيقة ?? سنحت للاعب يزن النعيمات فرصة اخرى حيث حول برأسه عرضية زميله علي علوان في الرواق الأيمن إلا أن كرته جاءت بمحاذاة القائم الأيمن. وواصل منتخبنا الوطني خطورته مع بداية الشوط الثاني وكاد ورد البري يفتتح التسجيل بركلة حرة غير ان تسديدته أوقفها حارس فيتنام بصعوبة.
وأرسل البري كرة عرضية داخل منطقة الجزاء لتصل إلى علي علوان لكن كرة الأخير لم تكن دقيقة وجاءت فوق المرمى.
وفرض منتخب فيتنام في الدقائق الاخيرة افضليته من حيث الاستحواذ قبل أن يبدأ بتشكيل الخطورة حيث انقذ الحارس عبدالله الفاخوري احدى الكرات وأخرجها إلى ركنية.
وتنص تعليمات البطولة على تأهل بطل ووصيف كل مجموعة لدور الثمانية ، حيث سيلتقي أول المجموعة الرابعة مع ثاني المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات أوزبكستان وكوريا الجنوبية والصين وإيران فيما سيلتقي ثاني المجموعة الرابعة مع أول المجموعة الثالثة.
وسيتأهل أصحاب المراكز الثلاث الأولى من كأس آسيا إلى أولمبياد طوكيو .