شريط الأخبار
د.قصي جميل الرحامنه يهنئ معالي المهندس البطاينة بمناسبة بتعيينه مديراً لمكتب جلالة الملك بتوجيه ملكي : المستشفى الميداني الأردني شمال غزة/79 يوزع مساعدات غذائية ل 1500 عائلة.. واهالي غزة يثمنون مواقف الملك البوتاس العربية تهنىء الملك وولي عهده والأمتين العربية والإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف دعما من الخدمات الطبية الملكيه لاهلنا في غزة: ارسال عيادتين متنقلتين ضمن مبادرة "استعادة الأمل" لتركيب الأطراف الاصطناعية ل 14 الف غزي مصاب الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة غدا ترامب يتعرض لمحاولة اغتيال جديدة واعتقال المشتبه به شؤون المرأة: أعلى مشاركة سياسية نسائية منذ 1974 الرئيس المكلف يصحح وصفه! مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى الملك في جرش الثلاثاء .. وتحضيرات شعبية لاستقباله شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة مجلس الأمن يناقش وصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة 7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي حماس تتنازل رسميا عن تفردها بحكم غزه وتطالب بمشاركتها في الحكم بعد "رأس الحكمة".. مصر تطرح منطقة جديدة للاستثمار بنزيما يعيد نسخة "ريال مدريد" أمام الوحدة.. كم هاتريك سجل؟ شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد من هو ريان ويسلي روث .. المسلح المشتبه باستهدافه لترامب؟ تباطؤ الاقتصاد في سريلانكا قبيل الانتخابات الرئاسية الرياض تستضيف نزال "معركة العمالقة"

الوحدات يستعد لمواجهة بني ياس الإماراتي غداً

الوحدات يستعد لمواجهة بني ياس الإماراتي غداً

القلعة نيوز : يواصل فريق الوحدات لكرة القدم تدريباته في إطار معسكره المقام حاليا في مدينة دبي، حيث اجرى امس مراناً صباحياً بمشاركة كافة اللاعبين استعداداً للمواجهة الودية الرابعة التي تقام غدا الجمعة امام بني ياس الإماراتي.
والمباراة هي الودية الرابعة للوحدات في اطار معسكره التدريبي والذي يستمر حتى (20 الجاري)، وهو يندرج في اطار الاستعدادات للمرحلة المقبلة من منافسات الموسم الكروي والذي سينطلق ببطولة درع الاتحاد، حيث اوقععته القرعة بمواجهة فرق سحاب والرمثا والسلط.
وفاز الوحدات في المباراة الودية الاولى على نادي الامارات ( 3- صفر)، في اللقاء الذي شهده ملعب الاخير في اماراة رأس الخيمه حيث جاءت الاهداف عبر رجائي عايد (هدفا) والمحترف التونسي هشام الصيفي (هدفين).
وفي المباراة الثانية فاز على نظيره ابردين الاسكتلندي بهدف وحيد في اللقاء الثاني الذي اقيم بملعب ال مكتوم في مدينة دبي جاء عن طريق احمد سمير، وفي المكان ذاته سطر الفريق نتيجة كبيرة على (رديف) الظفرة الاماراتي (6- صفر) تناوب عليها ابراهيم الجوابرة (هدفين) وانس العوضات (هدفين) وشاهر شلباية وثائر الديرباني هدفا لكل منهما.
ومن المنتظر ان يختتم الوحدات سلسلة لقاءاته الودية يوم بعد غد السبت مع نادي الوصل الاماراتي في المباراة التي ستقام في ملعب الاخير.
دعوة لجمهور السلة
على صعيد اخر دعا نادي الوحدات جمهوره لحضور تدريب فريق كرة السلة الذي سيقام الساعة السادسة من مساء اليوم الخميس، في صالة الأمير فيصل بالقويسمة، تحضيرا لأولى جولات المرحلة النهائية، والتي يخوضها أمام الأرثوذكسي، الساعة السابعة والنصف، من مساء غد الجمعة، في قاعة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب.
وحسب الناطق الإعلامي وليد السعودي: يجري فريق الوحدات الأول لكرة السلة، تمرينا مفتوحا، وتم توجيه الدعوة لجماهير النادي، لحضور التمرين بهدف تحفيز الجهاز الفني واللاعبين، للانطلاق بقوة نحو لقب دوري بنك الإسكان لأندية الدرجة الممتازة، من خلال المرحلة النهائية التي تجمعه بشقيقة الأرثوذكسي في (7) جولات، يتوج باللقب الفائز بـ (4) جولات.