شريط الأخبار
د.قصي جميل الرحامنه يهنئ معالي المهندس البطاينة بمناسبة بتعيينه مديراً لمكتب جلالة الملك بتوجيه ملكي : المستشفى الميداني الأردني شمال غزة/79 يوزع مساعدات غذائية ل 1500 عائلة.. واهالي غزة يثمنون مواقف الملك البوتاس العربية تهنىء الملك وولي عهده والأمتين العربية والإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف دعما من الخدمات الطبية الملكيه لاهلنا في غزة: ارسال عيادتين متنقلتين ضمن مبادرة "استعادة الأمل" لتركيب الأطراف الاصطناعية ل 14 الف غزي مصاب الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة غدا ترامب يتعرض لمحاولة اغتيال جديدة واعتقال المشتبه به شؤون المرأة: أعلى مشاركة سياسية نسائية منذ 1974 الرئيس المكلف يصحح وصفه! مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى الملك في جرش الثلاثاء .. وتحضيرات شعبية لاستقباله شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة مجلس الأمن يناقش وصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة 7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي حماس تتنازل رسميا عن تفردها بحكم غزه وتطالب بمشاركتها في الحكم بعد "رأس الحكمة".. مصر تطرح منطقة جديدة للاستثمار بنزيما يعيد نسخة "ريال مدريد" أمام الوحدة.. كم هاتريك سجل؟ شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد من هو ريان ويسلي روث .. المسلح المشتبه باستهدافه لترامب؟ تباطؤ الاقتصاد في سريلانكا قبيل الانتخابات الرئاسية الرياض تستضيف نزال "معركة العمالقة"

نشامى الدرك يسيطرون على سباقات ماراثون الأقصر الدولي

نشامى الدرك يسيطرون على سباقات ماراثون الأقصر الدولي

القلعة نيوز : سيطر نشامى قوات الدرك لاختراق الضاحية على سباقات ماراثون الأقصر الدولي الذي اختتم مساء أمس الأول بنسخته السابعة والعشرين، في مدينة الأقصر المصرية بمشاركة 270 متسابقاً من 20 دولة.
وأحكم النشامى قبضتهم على المراكز الأولى في جميع فئات السباق الذي انطلق من أمام ساحة معبد الملكة حتشبسوت غرب مدينة الأقصر، حاصدين المركزين الأول والثاني في سباقي ماراثون (42) كم، ونصف ماراثون (22) كم، والمركز الأول في سباق (12) كم.
وفي نهاية الماراثون رفع «نشامى الدرك» علم الأردن وسط أجواء احتفالية، وتغطية إعلامية واسعة، حيث جاءت النتائج كما يلي: حقق عداء قوات الدرك سعد سلامة المركز الأول في سباق (12) كم، وحل الدركي عبدالحافظ عيد ثانياً ، بينما حل المصري أحمد مصطفي في المركز الثالث، في سباق (22) كم، ظفر الدركي عمر سليمان بالمركز الأول، يليه الدركي حمزة علي ثانياً، والمصري حامد الدخيل في المركز الثالث، وفي سباق(42) الأصعب في الماراثون، نجح عداء قوات الدرك محمد فايز من إحكام قبضته على المركز الأول، تاركاً وراءه العداء الياباني ماتسودا كانتارو في المركز الثاني، والمصري محمد ابو زيد في المركز الثالث.
وشاركت قوات الدرك في الماراثون بوفد ترأسه المقدم أكثم العزام، وضم في عضويته الرائد عباس الفرايه، النقيب عامر الهروط، عبدالله السعود (مدربا)، واللاعبين: محمد فايز، عمر سليمان، محمد سلامة، حمزة علي، سعد سلامة، عبد الحافظ عيد.