شريط الأخبار
د.قصي جميل الرحامنه يهنئ معالي المهندس البطاينة بمناسبة بتعيينه مديراً لمكتب جلالة الملك بتوجيه ملكي : المستشفى الميداني الأردني شمال غزة/79 يوزع مساعدات غذائية ل 1500 عائلة.. واهالي غزة يثمنون مواقف الملك البوتاس العربية تهنىء الملك وولي عهده والأمتين العربية والإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف دعما من الخدمات الطبية الملكيه لاهلنا في غزة: ارسال عيادتين متنقلتين ضمن مبادرة "استعادة الأمل" لتركيب الأطراف الاصطناعية ل 14 الف غزي مصاب الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة غدا ترامب يتعرض لمحاولة اغتيال جديدة واعتقال المشتبه به شؤون المرأة: أعلى مشاركة سياسية نسائية منذ 1974 الرئيس المكلف يصحح وصفه! مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى الملك في جرش الثلاثاء .. وتحضيرات شعبية لاستقباله شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة مجلس الأمن يناقش وصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة 7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي حماس تتنازل رسميا عن تفردها بحكم غزه وتطالب بمشاركتها في الحكم بعد "رأس الحكمة".. مصر تطرح منطقة جديدة للاستثمار بنزيما يعيد نسخة "ريال مدريد" أمام الوحدة.. كم هاتريك سجل؟ شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد من هو ريان ويسلي روث .. المسلح المشتبه باستهدافه لترامب؟ تباطؤ الاقتصاد في سريلانكا قبيل الانتخابات الرئاسية الرياض تستضيف نزال "معركة العمالقة"

المنتخب الأولمبي يبحث عن التأهل أمام كوريا الجنوبية اليوم

المنتخب الأولمبي يبحث عن التأهل أمام كوريا الجنوبية اليوم

القلعة نيوز : يبحث المنتخب الوطني الاولمبي عن بطاقة التأهل عندما يلتقي عند 12:15 ظهر اليوم الأحد نظيره الكوري الجنوبي على استاد ثاماست ضمن الدور ربع النهائي لكأس آسيا بكرة القدم والمقامة في تايلند.
ويطمح المنتخب الوطني إلى بلوغ الدور نصف النهائي وتعزيز فرصته في الوصول لاولمبياد طوكيو وهو الهدف الرئيس من هذه المشاركة.
وتعج صفوف المنتخب الوطني بكوكبة بارزة من اللاعبين القادرين على مناددة المنتخب الكوري حيث يبرز في حراسة المرمى عبدالله الفاخوري وفي الدفاع يبرز احمد ثائر وهادي الحوراني وورد البري وايهاب الخوالدة، فيما سيتولى قيادة الهجمات نور الروابدة وسعد الروسان ومحمد بني عطية وعمر هاني وفي المقدمة يتواجد يزن النعيمات وعلي علوان.

وكان المنتخب الاولمبي قد تأهل للدور ربع النهائي بعدما حل ثانيا في المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط اثر فوزه على كوريا الجنوبية 2-1 وتعادله مع فيتنام بدون اهداف ومع الامارات 1-1.
وأكد المدرب أحمد عبدالقادر خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أهمية بداية المباراة بتركيز عال، مشيدا بالمنتخب الكوري والاداء المميز الذي قدمه في دور المجموعات.
وأضاف: المنتخب الكوري غني عن التعريف آسيويا على كافة الفئات، لديهم منتخب قوي وهو أحد المرشحين لنيل اللقب، لكننا أيضا جاهزون بدنيا وفنيا لتقديم كل ما يلزم للعبور إلى الدور المقبل من بوابتهم.
وتابع: لعب المنتخب الكوري مباراته أمام إوزبكستان الأربعاء الماضي في حين لعبنا أمام الإمارات الخميس، اي انه تحصل على يوم راحة إضافي، بالإضافة إلى أننا وصلنا يوم أمس إلى بانكوك من مدينة بوريرام التي استضافت جميع مباريات مجموعتنا الرابعة.
وحول عدم التحاق موسى التعمري، قال: لا شك أن غيابه أثر على شكل الفريق هجوميا ،لكننا الان نملك 21 لاعبا جاهزين لتقديم كل ما لديهم مقابل تحقيق انجاز يليق بسمعة الأردن آسيويا.
من جهته أشاد مدرب كوريا بالحالة البدنية والذهنية التي ظهر عليها «النشامى» طوال مبارياته في دور المجموعات، منوها إلى أن المباراة ستكون صعبة على الطرفين نظرا لأهميتها في المشوار إلى النهائي وأولمبياد طوكيو 2020.
وعقد امس الاجتماع الفني للمباراة بحضور مدير المنتخب ماهر طعمه والدكتور نزار البشتاوي، حيث سيظهر المنتخب خلال لقاء الغد بالأبيض الكامل.