شريط الأخبار
د.قصي جميل الرحامنه يهنئ معالي المهندس البطاينة بمناسبة بتعيينه مديراً لمكتب جلالة الملك بتوجيه ملكي : المستشفى الميداني الأردني شمال غزة/79 يوزع مساعدات غذائية ل 1500 عائلة.. واهالي غزة يثمنون مواقف الملك البوتاس العربية تهنىء الملك وولي عهده والأمتين العربية والإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف دعما من الخدمات الطبية الملكيه لاهلنا في غزة: ارسال عيادتين متنقلتين ضمن مبادرة "استعادة الأمل" لتركيب الأطراف الاصطناعية ل 14 الف غزي مصاب الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة غدا ترامب يتعرض لمحاولة اغتيال جديدة واعتقال المشتبه به شؤون المرأة: أعلى مشاركة سياسية نسائية منذ 1974 الرئيس المكلف يصحح وصفه! مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى الملك في جرش الثلاثاء .. وتحضيرات شعبية لاستقباله شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة مجلس الأمن يناقش وصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة 7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي حماس تتنازل رسميا عن تفردها بحكم غزه وتطالب بمشاركتها في الحكم بعد "رأس الحكمة".. مصر تطرح منطقة جديدة للاستثمار بنزيما يعيد نسخة "ريال مدريد" أمام الوحدة.. كم هاتريك سجل؟ شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد من هو ريان ويسلي روث .. المسلح المشتبه باستهدافه لترامب؟ تباطؤ الاقتصاد في سريلانكا قبيل الانتخابات الرئاسية الرياض تستضيف نزال "معركة العمالقة"

ليفربول يواجه مانشستر يونايتد.. وموعد مع التاريخ

ليفربول يواجه مانشستر يونايتد.. وموعد مع التاريخ

القلعة نيوز :

عواصم - يستضيف ليفربول نظيره وغريمه التاريخي مانشستر يونايتد، الأحد، على ملعب أنفيلد ضمن الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى ليفربول متصدر جدول الترتيب برصيد 61 نقطة لمواصلة الانتصارات، لزيادة فارق النقاط مع أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 48 نقطة، والذي تعثر بالتعادل على ملعبه أمام فريق كريستال بالاس ضمن نفس الجولة.

واستعرض الموقع الرسمي لليفربول أبرز الأرقام والإحصائيات الخاصة بمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، وذلك قبل مواجهة الأحد.

- لم يتعرض ليفربول لأية هزيمة في آخر 38 مباراة له في الدوري، جامعا 104 نقطة رقم قياسي في الدوري الإنجليزي الممتاز، وحدهم أرسنال (49 مباراة بدون هزيمة، 2003-2004) ونوتنغهام فوريست (42 مباراة 1977-1978) وتشلسي (40 مباراة، 2004-2005) استطاعوا البقاء دون هزيمة لعدد أكبر من المباريات.

- تعرض ليفربول لهزيمة وحيدة في آخر 9 مواجهات مع مانشستر يونايتد في جميع المسابقات.

- سيكون ليفربول على موعد مع رقم قياسي جديد إذا نجح أي من لاعبيه في هز شباك يونايتد في المباراة التي ستقام بين الفريقين على ملعب أنفيلد، مساء الأحد، في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

- إذا تمكن الريدز من زيارة مرمى الشياطين الحمر، ستكون هذه هي المرة الأولى في تاريخ مشاركات ليفربول في الدوري الإنجليزي التي يسجل فيها هدفا واحدا على الأقل في كل مباراة من مبارياته الـ 22 الأولى من عمر المسابقة.

- ليفربول الذي حقق الفوز على يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في أنفيلد الموسم الماضي، كان قد زار شباك جميع المنافسين في مبارياته الثلاثين الأخيرة في الدوري.

- إذا خرج ليفربول منتصرا، فسيكون هذا هو الفوز الثالث عشر على التوالي للريدز في الدوري الإنجليزي – ثاني أفضل سلسلة انتصارات متتالية للفريق في تاريخ الدوري الإنجليزي.

يذكر أن السلسلة الأفضل، والتي امتدت إلى 17 انتصارا، كانت قد انتهت على يد مانشستر يونايتد في أكتوبر الماضي، عندما تعادل الفريقان بهدف لمثله.

- تحمل مباراة الأحد الرقم 244 ليورغن كلوب على رأس الإدارة الفنية لليفربول، وإذا حقق الريدز الفوز، سيصل عدد الانتصارات التي حققها الفريق تحت قيادة المدرب الألماني إلى 150 انتصارًا.

- في حالة التسجيل سيصل ساديو ماني للهدف رقم 100 له مع الفرق الإنجليزية. سكاي نيوز