شريط الأخبار
د.قصي جميل الرحامنه يهنئ معالي المهندس البطاينة بمناسبة بتعيينه مديراً لمكتب جلالة الملك بتوجيه ملكي : المستشفى الميداني الأردني شمال غزة/79 يوزع مساعدات غذائية ل 1500 عائلة.. واهالي غزة يثمنون مواقف الملك البوتاس العربية تهنىء الملك وولي عهده والأمتين العربية والإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف دعما من الخدمات الطبية الملكيه لاهلنا في غزة: ارسال عيادتين متنقلتين ضمن مبادرة "استعادة الأمل" لتركيب الأطراف الاصطناعية ل 14 الف غزي مصاب الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة غدا ترامب يتعرض لمحاولة اغتيال جديدة واعتقال المشتبه به شؤون المرأة: أعلى مشاركة سياسية نسائية منذ 1974 الرئيس المكلف يصحح وصفه! مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى الملك في جرش الثلاثاء .. وتحضيرات شعبية لاستقباله شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة مجلس الأمن يناقش وصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة 7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي حماس تتنازل رسميا عن تفردها بحكم غزه وتطالب بمشاركتها في الحكم بعد "رأس الحكمة".. مصر تطرح منطقة جديدة للاستثمار بنزيما يعيد نسخة "ريال مدريد" أمام الوحدة.. كم هاتريك سجل؟ شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد من هو ريان ويسلي روث .. المسلح المشتبه باستهدافه لترامب؟ تباطؤ الاقتصاد في سريلانكا قبيل الانتخابات الرئاسية الرياض تستضيف نزال "معركة العمالقة"

"فضيحة تحكيمية" في ملعب ريال مدريد.. ولوبيتيغي يعلق

فضيحة تحكيمية في ملعب ريال مدريد.. ولوبيتيغي يعلق

القلعة نيوز :

عواصم - شهدت مباراة ريال مدريد وإشبيلية، التي أقيمت على ملعب "سانتياغو بيرنابيو" بفوز الفريق الملكي 2-1، "فضحية تحكيمية" رصدتها عدسات الكاميرا.

وأحرز هدفي ريال مدريد لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو، بينما سجل هدف إشبيلية الوحيد المهاجم الهولندي لوك دي يونغ.

وبعد مرور نصف ساعة من المباراة سجل دي يونغ هدف إشبيلية الأول، ولكن حكم المباراة ألغاه بعد مراجعة تقنية الفيديو "الفار".

وفي الدقيقة 64 سجل دي يونغ هدف الفريق الضيف الوحيد بتسديدة يسارية رائعة بتمريرة حاسمة من المغربي منير الحدادي، سكنت شباك الحارس البلجيكي تيبو كورتوا.

وتظهر صور المباراة قيام الحدادي بلمس الكرة بيده لتمريرها لزميله لوك دي يونغ، مما كانت تستوجب إلغاء هذا الهدف أيضا.

وبعد إعلان حكم المباراة صافرة انتهاء الشوط الأول التقطت عدسات الكاميرات المدير الفني لإشبيلية، غولين لوبيتيغي، متوجها إلى مونتشي، المدير العام للفريق الأندلسي، قائلًا له: "يا له من عار، إنه لعار، هكذا هو الحال ونفس الشيء دائما"، في إشارة إلى أن حكام مباريات ريال مدريد دائما ما يقفون بصفه ويحابونه على حساب بقية خصومه.

ولم يكتف مدرب إشبيلية بهذا فقط بل توجه إلى الحكم الرابع وعبر له عن حالة الغضب الشديدة المسيطرة عليه تجاه قرار مونويرا.

ولم يكن لوبيتيغي وحده من احتج على قرار الحكم الأول بإلغاء هدف دي يونغ، وانضم له أيضا المدير العام لنادي إشبيلية.

وبعد انتهاء اللقاء أدلى مونتشي، المدير العام لإشبيلية، بالعديد من التصريحات المتعلقة باللقاء، وبعث في تصريحاته رسالة تهديد بانسحاب الفريق من المباراة إذا كان قد ألغى حكم المباراة هدف الفريق الأندلسي الثاني.

وجاء في تصريحاته: "لقد شاهد العالم أجمع تلك الكرة، ليس هناك أي تحليل كروي أو فني أو تكتيكي بعد كرة مفتاحية كانت ستحسم المباراة، ليس هناك ما يمكن تحليله بعد هذه اللعبة، يا له من أمر سخيف".

وأما بالنسبة إلى هدف فريقه الوحيد الذي جاء بعد لمسة يد، فتابع: "إذا كان قد ألغى حكام المباراة الهدف الثاني كما حدث مع الهدف الأول كنت سأنزل إلى الملعب وسآمر الفريق بالانسحاب". سكاي نيوز