شريط الأخبار
تسمية وزير الاتصال الحكومي محمد المومني ناطقا رسميا باسم الحكومة الاردن يدعو المجتمع الدولي لدعم انشاء دولة فلسطينية وعاصمتها القدس ووقف اقتحامات اسرائيل للضفة الأردن: الإرادة الدولية تقر بعدم قانونية الوجود الإسرائيلي في فلسطين مجلس الأمن يعقد جلسة طارئة تتعلق بأحداث لبنان ابو الغيط: مهم للغاية أن نجتمع مع جلالة الملك إدارة الفيصلي تلتقي الفريق الأول الدولار يتأرجح قبل اجتماع مجلس الاحتياط الأميركي السيسي يؤكد أولوية إزالة العراقيل أمام إدخال المساعدات إلى غزة نصف نهائي "دوري المقاتلين" يشعل أجواء "بوليفارد سيتي" الرياض صناعة الفخار.. إرث عريق يستعيد التاريخ بنسخته الحداثية تركيا.. شكوى جنائية ضد إسرائيل بشأن مقتل الناشطة عائشة نور الفارس محمد أبو سمرة يظفر ببطولة دولية في بلجيكا مجلس الوزراء يقرر تشكيل اللجان الوزارية مجلس الوزراء يقرر تسمية وزير الاتِّصال الحكومي ناطقاً رسميَّاً باسم الحكومة خبير عسكري: الاحتلال يريد خلط الأوراق من أجل تبريد الجبهات القائد الإسرائيلي السابق لفرقة غزة:ا الجيش الاسرائيلي يفوز بكل مواجهة تكتيكيه مع حماس ولكننا نخسر الحرب كيف أقر الاحتلال بصدق رسائل السنوار؟.. الدويري يجيب "العمل الإسلامي" : الحكومة الجديده تعديل وزاري للحكومة السابقة ستة وزراء بلا وزارات .. ما هي؟ زيارة عمل يقوم بها الملك الى امريكا للمشار كة في اجتماعات الجمعه العامه للامم المتحده والاجتماع مع قادة شركات كبرى

شباب العقبة والصريح يتخطيان الأهلي والفيصلي ويتصدران

شباب العقبة والصريح يتخطيان الأهلي والفيصلي ويتصدران

القلعة نيوز : حقق فريق شباب العقبة فوزه الأول ببطولة الاتحاد لكرة القدم، وذلك بعد تغلبه على الأهلي بنتيجة (3-1) في اللقاء الذي جرى بينهما أمس على ستاد الأمير محمد ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى، حيث رفع العقبة رصيده من النقاط إلى (4) نقاط في الوقت الذي بقي فيه الأهلي برصيد خال من النقاط، هذا منح الصدارة للعقبة بالمشاركة مع الصريح (4) نقاط الذي فاز على الفيصلي أمس بنتيجة (2-صفر) في المباراة التي جرت على ستاد عمان.
وبهذه النتيجة توقف رصيد الفيصلي عند (3) نقاط.
شباب العقبة (3) الأهلي (1)
حاول فريقا شباب العقبة والأهلي البحث عن السيطرة الميدانية على منطقة وسط الملعب التي شهدت تبادلا في السيطرة بين لاعبي خط وسط الفريقين، لكن ما شهدته دقائق هذا الشوط خطورة أهلاوية عبر عدة مشاهد بدأها باجييف بركلة من موقف ثابت ليمرر على رأس محمد الشيشاني الذي سددها قوية لكن يقظة حارس شباب العقبة كانت حاضرة عندما حول الكرة لركنية، ليأتي بعدها الدور على لاعب الوسط عبدالله أبو زمع الذي سدد بقوة كرة مرت بجوار المرمى.
أما أخطر فرص الأهلي خلال هذا الشوط فجاءت عندما واجه باجييف المرمى، واصل هنا الأسمر حضوره من جديد عندما نجح في السيطرة على تسديدة باجييف ببراعة.
شباب العقبة خلال هذا الوقت بقيت محاولاته محدودة بالرغم من أفضلية الاستحواذ، حيث لم تشكل محاولات لاعبيه الهجومية تهديدا حقيقيا على مرمى الحارس محمد العمواسي حتى الدقيقة (40)، والتي شهدت هدف العقباوي الافتتاحي عندما نفدت ركلة ركنية على رأس البرازيلي اتيمار ليزرعها في المرمى وبه انتهت دقائق الشوط الأول بتقدم شباب العقبة بهدف. وفي الشوط الثاني تمكن الأهلي من تعديل النتيجة عبر باجييف الذي سدد الكرة من موقف ثابت، رد شباب العقبة لم يدم طويلا عندما عاد للتقدم عن طريق سليمان أبو زمع من ركلة جزاء لينجح بعدها البرازيلي اتيمار من إضافة الهدف الثالث.
الأهلي سنحت له بعد ذلك عدة محاولات لتقليص الفارق لكن سوء الطالع لازمه ليبقى شباب العقبة على تقدمه ويخرج فائزا بنتيجة (3-1).
مباراتا اليوم
تتواصل اليوم منافسات البطولة، وذلك بإقامة مباراتين للمحموعة الثانية، حيث يلتقي في الأولى فريق معان مع الجزيرة عند الرابعة مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني، فيما يلتقي في الثانية الحسين اربد مع شباب الاردن عند السادسة والنصف مساء على ستاد الحسن بإربد.
وتختتم مباريات الجولة يوم غد بلقاء يجمع السلط ونظيره سحاب عند الرابعة مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني، في حين يحل الرمثا ضيفا على الوحدات عند السادسة والنصف مساء على ستاد عمان الدولي، وذلك ضمن منافسات المجموعة الثالثة.