شريط الأخبار
تسمية وزير الاتصال الحكومي محمد المومني ناطقا رسميا باسم الحكومة الاردن يدعو المجتمع الدولي لدعم انشاء دولة فلسطينية وعاصمتها القدس ووقف اقتحامات اسرائيل للضفة الأردن: الإرادة الدولية تقر بعدم قانونية الوجود الإسرائيلي في فلسطين مجلس الأمن يعقد جلسة طارئة تتعلق بأحداث لبنان ابو الغيط: مهم للغاية أن نجتمع مع جلالة الملك إدارة الفيصلي تلتقي الفريق الأول الدولار يتأرجح قبل اجتماع مجلس الاحتياط الأميركي السيسي يؤكد أولوية إزالة العراقيل أمام إدخال المساعدات إلى غزة نصف نهائي "دوري المقاتلين" يشعل أجواء "بوليفارد سيتي" الرياض صناعة الفخار.. إرث عريق يستعيد التاريخ بنسخته الحداثية تركيا.. شكوى جنائية ضد إسرائيل بشأن مقتل الناشطة عائشة نور الفارس محمد أبو سمرة يظفر ببطولة دولية في بلجيكا مجلس الوزراء يقرر تشكيل اللجان الوزارية مجلس الوزراء يقرر تسمية وزير الاتِّصال الحكومي ناطقاً رسميَّاً باسم الحكومة خبير عسكري: الاحتلال يريد خلط الأوراق من أجل تبريد الجبهات القائد الإسرائيلي السابق لفرقة غزة:ا الجيش الاسرائيلي يفوز بكل مواجهة تكتيكيه مع حماس ولكننا نخسر الحرب كيف أقر الاحتلال بصدق رسائل السنوار؟.. الدويري يجيب "العمل الإسلامي" : الحكومة الجديده تعديل وزاري للحكومة السابقة ستة وزراء بلا وزارات .. ما هي؟ زيارة عمل يقوم بها الملك الى امريكا للمشار كة في اجتماعات الجمعه العامه للامم المتحده والاجتماع مع قادة شركات كبرى

مؤتمر صحفي للإعلان عن خطة منتخب السلة للتصفيات الآسيوية

مؤتمر صحفي للإعلان عن خطة منتخب السلة للتصفيات الآسيوية

القلعة نيوز : يعقد اتحاد كرة السلة عند الساعة الثانية عشرة ظهر اليوم الاحد، مؤتمرا صحفيا في صالة الامير حمزة بمدينة الحسين للشباب، وذلك للاعلان عن تحضيرات واستعدادات المنتخب الوطني لخوض منافسات مباريات النافذة الأولى من تصفيات كأس آسيا (2021)، والتي يستهلها «النشامى» بلقاء كازاخستان يوم 24 شباط الحالي، وكذلك الحديث عن بعض الامور الاخرى التي تخص مسيرة الفريق خلال الفترة المقبلة.
وسيتطرق المؤتمر ايضا للحديث عن التحضيرات لاطلاق بطولة الملك عبدالله الدولية للمنتخبات المقررة خلال الشهر الحالي.
وكان المنتخب الوطني في (المجموعة السادسة) للتصفيات الآسيوية التي تضم الى جانبه كلا من: فلسطين، سريلانكا، وكازاخستان.
وقد تم تقسيم المنتخبات المشاركة في التصفيات على (6 مجموعات)، حيث سيتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى كأس آسيا ليكون مجموع المتأهلين 12 فريقا، بينما ستلعب المنتخبات التي احتلت المركز الثالث دوريا مجزأً من مرحلة واحدة يتأهل منها 4، ليكون المجموع الكلي 16 منتخبا.
ويقام نظام التصفيات لأول مرة بهذه الطريقة في تاريخ كأس آسيا لكرة السلة.
وبحسب برنامج التصفيات سيلتقي منتخبنا مع فلسطين في عمان يوم (26 شباط) الحالي، وهو نفس اليوم الذي سيشهد لقاء سريلانكا وكازاخستان.
وفي يوم (29 تشرين الثاني المقبل) يلعب منتخبنا امام سريلانكا وفلسطين مع كازاخستان، وفي (19 شباط 2021) يلتقي (النشامى) مع كازاخستان في عمان وفلسطين مع سريلانكا.
ويختتم منتخبنا مشواره في التصفيات بلقاء نظيره الفلسطيني في صالة الجامعة الامريكية بمدينة جنين في (22 شباط 2021)، وهو نفس اليوم الذي سيشهد لقاء سريلانكا مع كازاخستان.
وقد بدأ المنتخب امس تحضيراته المكثفة للتصفيات بقيادة المدير الفني جوي ستايبنغ، والمساعدين المدرب زيد الخص والمدرب محمد حمدان، بالاضافة الى مدرب اللياقة أحمد سمير، وبحضور المعالج حسن برهومة ومدير المنتخب محمد الدباس.
ويضم المنتخب اللاعبين: موسى العوضي، احمد حمارشة، محمود عابدين، يوسف ابووزنه، محمد شاهر، احمد عبيد، علي الزعبي، مالك كنعان، امين ابو حواس، سامي بزيع، فادي ابراهيم، يوسف العواملة، فخري السيوري، اشرف الهندي، خالد ابوعبود، موسى مطلق، ومحمود عمر