شريط الأخبار
30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار

أخبار أردنية قصيرة

أخبار أردنية قصيرة

أخبار أردنية

وزارة التربية وتنكة الزيت

فائض كبير في إنتاج زيت الزيتون هذا العام ، ويبدو أن الوضع المعيشي للمواطنين جعلهم يحجمون عن شرائه ، فبادرت وزارة الزراعة بالإتصال مع الوزارات المختلفة لتزويدها بكميّات منه لأجل بيعها للموظفين وعلى أقساط شهرية .

الملفت أنّ وزارة التربية والتعليم اشترت تنكة واحدة فقط علما أنّها تضم أكثر من مائة وعشرين ألف موظف !

قصّة جماعة الإخوان مع روسيا

معلومات وردت القلعة نيوز تفيد أنّ وفدا من جماعة الإخوان المسلمين سيقوم بزيارة إلى العاصمة الروسية موسكو تلبية لدعوة رسمية دون ظهور أيّ ردّ إخواني على هذا الموضوع .

الزيارة تحمل في ثناياها طابع الغرابة ، خاصة أنّ السلطات الروسية كانت قد صنّفت الإخوان كجماعة إرهابية قبل أكثر من عشر سنوات .

زيارة دمشق باتت معلّقة حتى إشعار آخر

يبدو أنّ زيارة وفد أردني برئاسة السيد طاهر المصري إلى دمشق مازالت تواجه العديد من العقبات والعثرات والتأجيلات .

المعلومات تؤكّد أنّ الزيارة مازالت قائمة ولكنها معلّقة حتى إشعار آخر دون توضيح للأسباب ، علما بأنّ عددا من الشخصيات أبدت إعتذارها عن المشاركة في الوفد الأردني .

جماعة الإخوان تبحث عن شخصيات مسيحية

يؤكّد مصدر مطّلع من داخل جماعة الإخوان المسلمين أنّ الجماعة تنوي المشاركة بقوّة في الإنتخابات النيابية القادمة وبصورة تكاد تكون مختلفة عن السابق.

المصدر يشير أنّ الإخوان يبحثون اليوم عن شخصيات مسيحية للمشاركة في الكتلة الإخوانية ، إلّا أنّ جهود البحث مازالت في مراحلها الأولى وقد تواجه الفشل .

الشعب في الشدائد خلف القيادة

كلام جاء على لسان رئيس الديوان الملكي الأسبق الدكتور جواد العناني خلال تعليقه على صفقة القرن الأمريكية ، مؤكّدا أنّ من صاغ الصفقة هو مجرّد هاو لا يعرف تاريخ فلسطين ولا حتى المنطقة ، مشيرا إلى أنّ الشعب الأردني يقف خلف قيادته في الشدائد .

عمليات إنقاذ قريبا لبعض البنوك

شخصية اقتصادية ومالية أشارت مؤخّرا في جلسة خاصة بوجود ثلاثة بنوك تعاني من التراجع والضعف ، واصفا أوضاعها بالصعبة ، وباتت بحاجة لعملية انقاذ.

الشخصية المذكورة أشار بضرورة إيجاد الوسائل والسبل لتنفيذ هذا الإنقاذ سواء بالدمج أو القيام بعملية شراء لها .

شخصيات من العيار الثقيل تستعد للإنتخابات

بات من الواضح أنّ الإنتخابات النيابية القادمة ستشهد سخونة كبيرة في ظلّ معلومات تشير إلى أنّ مجموعة من الشخصيات الأردنية الهامّة تنوي المشاركة فيها .

ويقول متابع للإنتخابات أنّ بعض هذه الشخصيات من العيار الثقيل ، وربما نشهد مشاركة إثنين من رؤساء الحكومات السابقين ووزراء سابقين ، في الوقت الذي أعلن فيه نواب حاليون عدم المشاركة في الإنتخابات .