شريط الأخبار
عاجل : جلالة الملك المفدى اليوم في الزرقاء .. والاجهزة الرسمية تعمل على مدار الساعة والاهالي ينثرون يافطات الترحيب والتأييد للقائد بسام الفايز يُعلن ترشحه للانتخابات النيابية المقبلة كم ستكون نسبة المشاركة في الإنتخابات النيابية المقبلة ؟ لماذا تتريّث الأحزاب في إعداد قوائمها ، وأين غالبية الأحزاب من التحضير للإنتخابات المقبلة ؟ الاردن وسوريا : الصفدي يبحث مع نظيره السوري امن الحدود وتهريب الاسلحه والمخدرات من سوريا الإعلامية نجود المصري تهنئة العم الحاج خلف المصري بمناسبة زفاف حفيده "زيد" جمعية الصداقة الأردنية البنغلاديشية تحصل على الموافقة الرسمية .. أسماء و صور سمو الامير الحسين ولي العهد يتفقد ميناء حاويات العقبه الذي وفر 900 فرصة عمل للشباب "مصطفى وحجيلة" يغيبان عن بطولة آسيا للتايكواندو 1.61% ارتفاع معدل التضخم بالأردن في الثلث الأول مظاهرات في عدة مدن مغربية تطالب بدخول المساعدات الإنسانية لغزة المنتخب الوطني لكرة الطاولة يواصل تدريباته في السليمانية تخفيض رأس مال الشركة العربية للمشاريع الاستثمارية الصين تطالب بوقف معارضة انضمام فلسطين إلى الأمم المتحدة منتخب الجمباز يُشارك في بطولة آسيا بأوزبكستان في اليوم الثاني لتمرين الأسد المتأهب : تمرين عسكري اردني امريكي تحت الماءلاكتشاف الالغام والتلوث البحري نجاح عمليتي زراعة كبد لطفلين لأول مرة في الخدمات الطبية الملكية الاحتلال يرتكب 7 مجازر في غزة خلال الساعات الـ24 الماضية السقاف: وزارة الاستثمار انجزت 82 % من مشاريع الرؤية الاقتصاديه العضايلة يترأس وفد المملكة في الإعداد لاجتماع وزراء الخارجية التحضيري للقمة العربية

يسرق الآلاف بأول يوم عمل .. و"يمحو هويته" بحركة بارعة

يسرق الآلاف بأول يوم عمل .. ويمحو هويته بحركة بارعة
القلعة نيوز-

"اتق شر من أحسنت إليه".. حكمة تنطبق على صاحب محطة وقود وظف رجلا يبحث عن عمل، فما كان من الأخير إلا أن سرق منه مبلغا كبيرا في أول مناوبة عمل له، قبل أن يختفي تماما عن الأعين.

وفي التفاصيل ذكرت شرطة ولاية كونيتيكت الأميركية أنها تبحث عن رجل مجهول الهوية أقدم على سرقة بضائع وأموال تقدر بنحو 17 ألف دولار.

وأوضحت شبكة "سي إن إن" أن مالك محطة وقود في مدينة هامدن، كان قد وظف رجلا ليعمل عنده في المناوبة الليلية، لكن ذلك العامل سارع على الفور، وفي الساعات الأولى لمباشرته مناوبته إلى القيام بفعلته المؤسفة.

وقال مالك المحطة إنه كان يراقب العامل عبر تطبيق على هاتفه الذكي من منزله، قبل أن يكتشف أن اختفى فجأة عن الأنظار ، وعندما حضر مسرعا إلى المحطة وجد أنه فقد تذاكر يانصيب، وآلاف الدولارات و89 صندوقا من السجائر، ليقدر خسارته الإجمالية بـ17183دولار.

ولم يكلف السارق نفسه عناء إخفاء وجهه عن كاميرات المراقبة، كما أوضحت الشرطة، واكتفي فقط بأخذ ملف التوظيف الخاص به، ليبقى بذلك مجهول الهوية، خاصة أن رب عمله لم يستطع أن يتذكر اسمه بالنظر إلى فترة عمله القصيرة للغاية.

وكل ما تملكه الشرطة حاليا هو صورة ذلك الشخص، على أمل اعتقاله "في أسرع وقت".

(سكاي نيوز)