شريط الأخبار
حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار البنك المركزي الأردني يتجه لتخفيض أسعار الفائدة لأول مرة منذ آذار 2020 الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار حسّان يشكر الخصاونة ويؤكد: سنبني على إنجازات الحكومة السابقة لتستمر المسيرة بيان شعبي لبناني يشكر الملك على دعمه لبنان في محنته الحاليه مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى الاتحاد الأوروبي يُرحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قرارا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي

الفيصلي يبدأ تحضيراته لمواجهة الوثبة السوري آسيويا

الفيصلي يبدأ تحضيراته لمواجهة الوثبة السوري آسيويا

القلعة نيوز : دخل فريق الفيصلي تحضيراته الفنية تأهبا للاستحقاق الآسيوي في مستهل مشواره في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، حيث سيكون على موعد يوم غد الاثنين في السادسة مساء مع ضيفه فريق الوثبة السوري على ستاد عمان.
وكان الفيصلي قد أنهى مشواره مؤخرا في بطولة درع الاتحاد ليتفرغ بالتالي إلى بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، والتي تعد فرصة حقيقية للنظر بصورة دقيقة حول جاهزية الفريق خاصة وأنه مقبل أيضا على انطلاقة بطولة دوري المحترفين.
وتأتي هذه المباراة في إطار منافسات المجموعة الثالثة التي تضم أيضا الكويت الكويتي والأنصار اللبناني، اللذين يلتقيان أيضا غدا في الكويت.
وكان وفد فريق الوثبة قد وصل أمس إلى الأردن قبل قليل عبر الحدود الأردنية السورية، حيث يرأس الوفد رئيس النادي إياد السباعي، حيث يجري الوثبة تدريبه الرئيس غدا على ستاد عمان.
ويعقد يوم غد الاجتماع الفني للمباراة للاطلاع على كافة التفاصيل الفنية والإدارية من قبل ممثلي الناديين برئاسة مراقب والمباراة ومراقب التحكيم والطاقم التحكيمي، كما سيتخلل ذلك المؤتمر الصحفي لمدربي الفريقين للحديث عن تحضيراتهما لهذه المباراة.
وخلال حديثه لـ»بترا» أشاد المدير الفني لفريق نادي الوثبة السوري لكرة القدم هيثم الجطل بعراقة وتاريخ النادي الفيصلي الذي يضم في صفوفه نجوما دوليين معروفين لهم تاريخهم ومكانتهم.
وقال المدرب السوري: الفيصلي غني عن التعريف محليا وعربيا وآسيويا، وهو فريق عريق له تاريخ كبير ومشرف، كما أنه يتسلح بقاعدة جماهيرية كبيرة تدفعه للبحث دوما عن الانتصارات.
وعن لقاء يوم الاثنين المقبل، أشار جطل إلى أن فريقه حديث العهد في المشاركات الخارجية، وهذه أول مشاركة خارجية له، مؤكدا رغبة لاعبيه بالبحث عن الخروج بنتيجة ايجابية رغم صعوبة المهمة.
واضاف: لاعبو الوثبة لديهم طموح كبير، ويتمتعون بقدرات فنية جيدة، وهم يسعون لتحقيق نتائج ايجابية في أول مشاركة خارجية، معترفا بوجود فارق كبير في الخبرة بين الوثبة وفرق مجموعته التي تضم الفيصلي والكويت الكويتي والأنصار اللبناني.
وتوقع مدرب الوثبة أن تزحف جماهير الفيصلي إلى ستاد عمان بأعداد كبيرة لتشجيع فريقه المتمرس في المسابقات الآسيوية، لافتا إلى أن تواجد الجماهير في المدرجات يضفي أجواء مميزة على المباريات، ويدفع فريقه لتحقيق الفوز.
ولفت جطل إلى أن فريقه يضم عددا من لاعبي المنتخب الأولمبي السوري، إلى جانب لاعبين أصحاب خبرة مثل السوري محمد وائل الرفاعي الذي سبق وأن احترف بعدة أندية أردنية.