شريط الأخبار
30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار

صباح الخير مع خفايا القلعة نيوز وأسرار بلدنا

صباح الخير مع خفايا القلعة نيوز وأسرار بلدنا

صباح الخير مع خفايا القلعة نيوز وأسرار بلدنا

القلعة نيوز:

أحجية بحاجة إلى حلّ

تساءل أحد النواب حول عدد السيارات المخصصة لكلّ وزير في حكومة الدكتور عمر الرزاز ومعربا عن استغرابه لهذا الأمر الذي لا يجد إجابة شافية لدى الحكومة .

النائب المذكور أشار أنّ بعض الوزراء تحت تصرّفهم خمس سيارات ، مضيفا أنّ مسؤولين كبار في الدولة يمتلكون عددا يفوق ذلك من السيارات الفارهة .

ياسعادة النائب .. الشغلة حسد أو شو بالضبط ؟

إنّهم يروّجون لأنفسهم !

يتداول الكثيرون بين الحين والآخر شخصية رئيس الوزراء القادم الذي سيكون خلفا للدكتور عمر الرزاز ، حيث يروّج البعض لنفسه من خلال بعض وسائل التواصل الإجتماعي .

أحد الخبثاء أكّد بأنّ الرئيس القادم لن يكون من طاقم الحكومة الحالية رغم أنّ أكثر من وزير يطمع بهذا الموقع ، وأشار إلى هؤلاء بالقول .. لا تغلبوا حالكم وما بدها تفكير .. لن تصلوا لهذا الموقع !

الرزاز بين الإمتعاض من البعض والإرتياح ّ!

تؤكد العديد من المصادر والمرجعيات في البلاد أن رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز ما زال يحظى بثقة جلالة الملك الذي يرى بالرئيس القدرة على استكمال العديد مما وعدت به الحكومة .

وفي الجانب الآخر يرى هؤلاء بأنّ الرئيس يبدي بين الحين والآخر امتعاضه من بعض الوزراء سواء من حيث الأداء والقدرة على تحمل المسؤولية أو من حيث ما يصله من تشويشات بات يشعر معها بالضيق والإمتعاض .

ولا يهمّك دولة الرئيس .. شو أخبار حكومة النهضة ؟

الصباغ بين الحبايب والمريدين في أحد مطاعم عمان

رئيس مجلس الشعب السوري كان محطّ ترحيب كبير من قبل عدد من الشخصيات الأردنية ، حيث تناول الجميع الطعام في أحد مطاعم عمان الشهيرة ، وبحضور جمع من الحبايب والمريدين والمرحبين بالسيد الصباغ الذي حضر إلى عمان للمشاركة في اجتماعات الإتحاد البرلماني العربي التي عقدت للبحث في صفقة القرن .

الوزير عليه العين وسيغادر لموقع مهم

تتداول بعض الصالونات السياسية خبرا مفاده أنّ وزيرا مهمّا في الحكومة الحالية سوف يغادر موقعه قريبا لتولّى موقعا أكثر أهمية كما يشير هؤلاء في أحاديثهم .

ولكن ما هو الموقع الأهمّ من الوزير ؟ شيء يبعث على الحيرة !

نوّاب حردانين وزعلانين .. ليش ؟

مجموعة من النواب أبدت أسفها لعدم دعوتها للمشاركة في اجتماعات الإتحاد البرلماني العربي التي عقدت في عمّان مؤخّرا .

هذه المجموعة أرسلت عتبها لرئاسة المجلس والأمانة العامّة ، فيما قال أحدهم أنّ المسألة هي فقوس وخيار .

بس والله ياجماعة الخيار سعره غالي في السوق !

دائرة إعلامية رسمية تنتظر الهيكلة

موظفون وعاملون في دائرة إعلامية رسمية يضعون أيديهم على قلوبهم بعد أن تناهى لمسامعهم عزم الحكومة القيام بإجراءات الهيكلة لهذه الدائرة قريبا جدا .

بعض الموظفين يخشى على نفسه من الإقالة أو الإحالة على التقاعد ، علما بأنّ بعض هؤلاء مضى على عمله الحكومي أكثر من ثلاثين سنة !

فرق بسيط بيننا وبين الصين !

تمتد سبكة السكك الحديدية في الصين لمسافة 35 ألف كيلو متر فقط لا غير ، وهي من أكثر شبكات السكك الحديدية أمانا في العالم ، وفي الأردن ما زلنا ندرس المخططات لتشغيل قطار بين عمان والزرقاء .

أكيد ما في فرق بيننا وبينهم !