شريط الأخبار
حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار البنك المركزي الأردني يتجه لتخفيض أسعار الفائدة لأول مرة منذ آذار 2020 الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار حسّان يشكر الخصاونة ويؤكد: سنبني على إنجازات الحكومة السابقة لتستمر المسيرة بيان شعبي لبناني يشكر الملك على دعمه لبنان في محنته الحاليه مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى الاتحاد الأوروبي يُرحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قرارا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي

فريق جيمس يحسم مباراة «كل النجوم» لكرة السلة

فريق جيمس يحسم مباراة «كل النجوم» لكرة السلة

القلعة نيوز : لوس انجليس - حسم فريق ليبرون جيمس مباراة كل النجوم التقليدية التي تجمع أفضل لاعبي دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، بتغلبه على فريق اليوناني يانيس أنتيتوكونمبو 157-155 على «ملعب يونايتد سنتر» في مدينة شيكاغو في لقاء شهد إثارة كبيرة في دقائقه الأخيرة وتكريما رائعا لأسطورة لوس أنجليس ليكرز كوبي براينت.
وخصصت النسخة الـ69 من مباراة كل النجوم للاحتفال بذكرى براينت الذي توفي بشكل مأساوي في 26 كانون الثاني الماضي في لوس أنجليس في حادث مروحية، أسفر عن وقوع ثمانية ضحايا آخرين، من بينهم ابنته جيانا البالغة 13 عاما.

واعتمدت رابطة الدوري الاميركي للمحترفين العديد من التغييرات، أبرزها اعتماد ربع أخير من دون توقيت مع هدف الوصول الى رقم معين لكي يحسم الفوز لأحد الفريقين، وهو ما منح نهايتها إثارة وندية كبيرتين.
فبعدما تبادل الفريقان السيطرة على الربعين الأولين حيث كسب فريق جيمس الأول 53-41، ورد فريق أنتيتوكونمبو في الثاني 51-30، فرض التعادل نفسه في الربع الثالث 41-41. وبلغت الاثارة ذروتها في الربع الاخير الذي شهد أحداثا نادرة جدا في هذه المباراة الاحتفالية من صدات ومراوغات بالقوة وأخطاء واحتجاجات على الحكام في رغبة أكيدة لأفضل اللاعبين في الدوري الأميركي للمحترفين لعدم الخسارة.
وتقدم فريق يانيس في الدقائق الأولى من الربع الأخير بفارق تسع نقاط، لكن سرعان ما نجح فريق جيمس في تذويبه بفضل تركيزه الدفاعي الجيد، قبل أن يحسم النتيجة بفضل تألق ليبرون جيمس وجيمس هاردن وأنطوني ديفيس صاحب سلة الفوز.
ونال لاعب لوس أنجليس كليبرز كواهي لينارد الذي كان ضمن فريق جيمس، جائزة أفضل لاعب في المباراة والتي باتت تحمل من الآن اسم براينت. وكان لينارد أفضل مسجل في المباراة برصيد 30 نقطة في 20 دقيقة فقط ، في المقابل، كان يانيس افضل مسجل في صفوف فريقه برصيد 25 نقطة. (وكالات)