شريط الأخبار
شركة CalypsoAI تعقد شراكة مع Deloitte Middle East لإطلاق عنان قوة الذكاء الاصطناعي التوليدي أما آن الآوان أن تحترموا الأردن وتُقصِروا ألسنتكم عنه!! بدين سجاح لايرضى حصيف أين انت ؟ Lynk وTurkcell يوقعان اتفاقية لتقديم خدمات Sat2Phone إلى تركيا اول انزال جوي امريكي لمساعدات انسانيه لاهل غزه تم اليوم غبر 3 طائرات نقل ، حملت 35 الف وجبه جاهزة ( فيديو) لإسهاماتها في دعم الصناعة الوطنية... محافظ الخرج ووزير الصناعة والثروة المعدنية يكرمان المراعي لرعايتها منتدى الخرج الصناعي السيد Aaron Brown ينضم إلى iSAM Securities لتعزيز النمو في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ماذا تعرف عن كيس العقدة؟ عمان القديمة تعانق القمر المراعي ترعى "منتدى الالتزام البيئي 2024" في الرياض الكيالي تقرأُ من حصاد الورد بأمسية في اتحاد الكُتاب و الأدباء الأردنيين المرياع إسرائيل الكبرى أم الصغرى خبير رياضي: الإعداد المهني للاعبين الأردنيين في تحسن مستمر كيف تصبح "محاورا جيدا" في 10 ثوان؟ الاتحاد الأفريقي يتهم"إسرائيل"بالقتل الجماعي ويطالب بتحقيق 154 لاعبا ولاعبة يشاركون بتصفية المنتخب الوطني للتايكواندو تكريم 12 مصوراً ومصورة بجوائز مشروع عدسة العالم في الشارقة "أطباء بلا حدود": نقص الرعاية الطبية والقنابل تقتلان سكان غزة

المهندس حمزة الحجايا يرعى حفل تتويج نهائي بطولة الوفاء لذكرى المرحوم العلياني

المهندس حمزة الحجايا يرعى حفل تتويج نهائي بطولة الوفاء لذكرى المرحوم العلياني
القلعة نيوز : رصد
تمكين الشباب واطلاق طاقاتهم ورفع مهاراتهم اهم استثمار للوطن، ومستقبله.
‏نادي شباب لواء القطرانة عكس صورة حضارية عن الشباب الواعي والمعطاء، بأمثالكم وبهمتكم نسمو ونرتقي وننظر للمستقبل نظرة الأمل والطموح.
تشرفت ان أكون اليوم بين الشباب في لواء القطرانة راعيًا لحفل تتويج نهائي بطولة الوفاء لذكرى والدي المرحوم بإذن الله الشيخ سالم مفرح العلياني الحجايا والذي كان مؤمن بالشباب وتنمية قدراتهم.
وإنني أتقدم بخالص الشكر والتقدير إلى نادي شباب القطرانه، وجميع منتسبيه وجميع من شارك او ساهم في إنجاح هذه البطولة، ونتطلع معًا لتمكين النادي ليكون أحد أندية الأردن المميزة.
#شباب_القطرانة