شريط الأخبار
القلعة نيوز تعزي بوفاة والدة النائب أحمد القطاونة عاجل : جلالة الملك المفدى اليوم في الزرقاء .. والاجهزة الرسمية تعمل على مدار الساعة والاهالي ينثرون يافطات الترحيب والتأييد للقائد بسام الفايز يُعلن ترشحه للانتخابات النيابية المقبلة كم ستكون نسبة المشاركة في الإنتخابات النيابية المقبلة ؟ لماذا تتريّث الأحزاب في إعداد قوائمها ، وأين غالبية الأحزاب من التحضير للإنتخابات المقبلة ؟ الاردن وسوريا : الصفدي يبحث مع نظيره السوري امن الحدود وتهريب الاسلحه والمخدرات من سوريا الإعلامية نجود المصري تهنئة العم الحاج خلف المصري بمناسبة زفاف حفيده "زيد" جمعية الصداقة الأردنية البنغلاديشية تحصل على الموافقة الرسمية .. أسماء و صور سمو الامير الحسين ولي العهد يتفقد ميناء حاويات العقبه الذي وفر 900 فرصة عمل للشباب "مصطفى وحجيلة" يغيبان عن بطولة آسيا للتايكواندو 1.61% ارتفاع معدل التضخم بالأردن في الثلث الأول مظاهرات في عدة مدن مغربية تطالب بدخول المساعدات الإنسانية لغزة المنتخب الوطني لكرة الطاولة يواصل تدريباته في السليمانية تخفيض رأس مال الشركة العربية للمشاريع الاستثمارية الصين تطالب بوقف معارضة انضمام فلسطين إلى الأمم المتحدة منتخب الجمباز يُشارك في بطولة آسيا بأوزبكستان في اليوم الثاني لتمرين الأسد المتأهب : تمرين عسكري اردني امريكي تحت الماءلاكتشاف الالغام والتلوث البحري نجاح عمليتي زراعة كبد لطفلين لأول مرة في الخدمات الطبية الملكية الاحتلال يرتكب 7 مجازر في غزة خلال الساعات الـ24 الماضية السقاف: وزارة الاستثمار انجزت 82 % من مشاريع الرؤية الاقتصاديه

أم وابنتها تعتديان على طيار

أم وابنتها تعتديان على طيار
القلعة نيوز-

هاجمت أم وابنتها الطيار على متن طائرة وقامتا بضربه بعد أن رفض الطاقم السماح لهن نقل العربة إلى صالون الطائرة.

وبحسب بحسب صحيفة "ميرور" وقع الحادث في أيار 2019، وتم الكشف عن تفاصيله الآن، وكانت هنرييتا ميتايري البالغة من العمر 23 عاما وماري روبرتس البالغة من العمر 53 عاما، متوجهتان من زيورخ إلى لندن على متن طائرة تابعة لشركة الخطوط الجوية السويسرية.

وطلبت روبرتس من طاقم الطائرة السماح لها بإدخال عربة أطفال إلى صالون الطائرة، قبل الركوب، لكن المضيفون وضحوا للمرأة أنه لا يوجد مكان يتسع للعربة وأنه تم نقل الأخيرة إلى مخزن الأمتعة.

عندها بدأت المرأة في الجدال مع موظفي شركة الطيران حين سمعهم الطيار خرج إلى الصالون وطلب منها أن تهدأ، ووفقا للطيار فقدت الأم وابنتها أعصابهما وهاجمتاه.

وقال شهود عيان، أن الامرأتين أسقطتا الطيار على أرض ممر صالون الطائرة وحاول الرجل أن يبعد ميتايري عنه في الوقت الذي كانت روبرتس تركله وتطالبه بأن يترك ابنتها وشأنها.

وفي النهاية، أبلغ الطاقم الموظفون في المطار عما حدث وتم رفع قضية إلى المحكمة، لكن المرأتين تنكران ذنبهما.

سبوتنيك