شريط الأخبار
حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار البنك المركزي الأردني يتجه لتخفيض أسعار الفائدة لأول مرة منذ آذار 2020 الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار حسّان يشكر الخصاونة ويؤكد: سنبني على إنجازات الحكومة السابقة لتستمر المسيرة بيان شعبي لبناني يشكر الملك على دعمه لبنان في محنته الحاليه مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى الاتحاد الأوروبي يُرحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قرارا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي

سفيتولينا تحرز لقب دورة مونتيري

سفيتولينا تحرز لقب دورة مونتيري

القلعة نيوز : دن - وضعت الأوكرانية إيلينا سفيتولينا المصنفة سابعة عالميا حدا لصومها عن الألقاب لمدة 17 شهرا، عندما توجت بطلة لدورة مونتيري المكسيكية الدولية بكرة المضرب، بتغلبها على التشيكية ماري بوزكوفا 7-5 و4-6 و6-4 في المباراة النهائية.
وهو اللقب الرابع عشر لسفيتولينا في مسيرتها الاحترافية والأول منذ فوزها ببطولة الماسترز الختامية التي تجمع أفضل ثماني لاعبات في العالم، في 21 تشرين الأول 2018 في سنغافورة.
ولم يكن فوز سفيتولينا سهلا على الواعدة بوزكوفا البالغة 21 عاما والمصنفة 57 عالميا، والتي خاضت المباراة النهائية الأولى في مسيرتها الاحترافية، وبدا ذلك منذ الشوط الأول من المباراة والذي استغرق 11 دقيقة.
وقالت سفيتولينا أن بوزكوفا «قاتلت طيلة اللقاء ما أعطى نكهة جيدة للمباراة النهائية بين لاعبتين قدمتا كرة مضرب جيدة جدا».
إلغاء دورة انديان ويلز
باتت دورة انديان ويلز لكرة المضرب الضحية البارزة الأولى في الولايات المتحدة لتفشي فيروس كورونا المستجد، مع إعلان إلغائها من قبل المنظمين على خلفية المخاوف الصحية التي انعكست سلبا على الأحداث الرياضية حول العالم.
وقال مدير الدورة الألماني تومي هاس في بيان «لقد خاب أملنا لأن الدورة لن تقام، لكن الصحة وسلامة المجتمع المحلي، المشجعين، اللاعبين، المتطوعين، الرعاة، الموظفين، الباعة، وكل من له علاقة بهذا الحدث، هي ذات أهمية قصوى».
وأتى إلغاء الدورة، وهي أولى دورات الماسترز للألف نقطة لدى المحترفين هذا الموسم، وإحدى دورات البريمير الإلزامية لدى المحترفات، قبل ساعات من انطلاق مباريات التصفيات.
وأشار المنظمون في بيانهم الى أنهم فضلوا عدم إقامة الدورة بالكامل بعد إعلان السلطات الصحية في ولاية كاليفورنيا الأميركية، حال طوارئ صحية بعد تسجيل إصابة مؤكدة بفيروس «كوفيد-19» في منطقة وادي كواتشيلا الواقعة الى الشرق من مدينة لوس أنجليس. (وكالات)