شريط الأخبار
الكشف عن أكبر استثمار لرونالدو.. و"السعودية و4 دول عربية في الصورة" طقس لطيف في أغلب المناطق... حالة الطقس ليوم الثلاثاء قيادي في حماس يرسم ملامح الحكم في قطاع غزة بعد الحرب ارتفاع أسعار النفط بعد تخوفات من نقص الإمدادات مشاجرة عنيفة بين الخليفي ومبابي القلعة نيوز تعزي بوفاة والدة النائب أحمد القطاونة عاجل : جلالة الملك المفدى اليوم في الزرقاء .. والاجهزة الرسمية تعمل على مدار الساعة والاهالي ينثرون يافطات الترحيب والتأييد للقائد بسام الفايز يُعلن ترشحه للانتخابات النيابية المقبلة كم ستكون نسبة المشاركة في الإنتخابات النيابية المقبلة ؟ لماذا تتريّث الأحزاب في إعداد قوائمها ، وأين غالبية الأحزاب من التحضير للإنتخابات المقبلة ؟ الاردن وسوريا : الصفدي يبحث مع نظيره السوري امن الحدود وتهريب الاسلحه والمخدرات من سوريا الإعلامية نجود المصري تهنئة العم الحاج خلف المصري بمناسبة زفاف حفيده "زيد" جمعية الصداقة الأردنية البنغلاديشية تحصل على الموافقة الرسمية .. أسماء و صور سمو الامير الحسين ولي العهد يتفقد ميناء حاويات العقبه الذي وفر 900 فرصة عمل للشباب "مصطفى وحجيلة" يغيبان عن بطولة آسيا للتايكواندو 1.61% ارتفاع معدل التضخم بالأردن في الثلث الأول مظاهرات في عدة مدن مغربية تطالب بدخول المساعدات الإنسانية لغزة المنتخب الوطني لكرة الطاولة يواصل تدريباته في السليمانية تخفيض رأس مال الشركة العربية للمشاريع الاستثمارية الصين تطالب بوقف معارضة انضمام فلسطين إلى الأمم المتحدة

بنك الإسكان يدعم سيدات المجتمع المحلي

بنك الإسكان يدعم سيدات المجتمع المحلي

القلعة نيوز-

بمناسبة يوم المرأة العالمي ودعماً من البنك لدور المرأة الحيوي والرائد في المجتمع، نظم بنك الإسكان – البنك الأكثر والأوسع انتشاراً في المملكة- يوم الأحد الموافق 8/3/2020 فعالية بمقره الرئيسي في منطقة الشميساني احتفالاً بالمناسبةوبالتعاون مع مجموعة من السيدات العاملات من منازلهن ضمن مظلة تطبيق بالفرن.

وأتاح بنك الإسكان لمجموعة من السيدات العاملات من المنازل الفرصة لعرض منتجاتهن في كافتيريا البنك لتسويقها للموظفين الراغبين بشراء أي من هذه المنتجات المصنوعة منزلياً، حيث تأتي هذه المبادرة إيماناً من البنك بأهمية دعم المرأة في كافة مواقعها، وتعزيزاً لدورها الريادي ومشاركتها الاقتصادية، بالإضافة إلى مساعدتهالتكون عنصراً فاعلاً وقياديةً ملهمةً في المجتمع.

وقد حظيت الفعالية بتفاعل كبير من موظفي البنك الذين عبروا عن اعجابهم بقدرة السيدات على العمل بأقل الإمكانات، وقد لاقت المنتجات المعروضة والتي تنوعت بين مأكولات وحلويات منزلية إقبالاً كبيراً من الموظفين،إيماناً منهم بضرورة تكاتف الجهود لدعم المشاريع المنزلية الصغيرة التي تديرها النساء لما لذلك من أثر إيجابي عليهن وعلى المجتمع ككل.

وبالفرن، هي شركة ريادية ناشئة تقوم فكرتها على تطبيق إلكتروني متخصص لتسويق وترويج ودعم منتجات السيدات العاملات في المنازل وتمكينهن من الوصول إلى العملاء والتشبيك مع المستخدم الباحث عن مطبخ صحي وبضمان جودة الأطعمة المقدمة، وتوصيلها من منازل السيدات بطريقة مناسبة وصحية إلى طالبي الوجبات في البيوت والشركات.

ويأتي احتفال بنك الإسكان بيوم المرأة العالمي، تقديراً منه لإنجازات المرأة الأردنية على مختلف الأصعدة ودورها الرائد في دعم مسيرة البناء والتنمية.

-انتهى-

نبذة عن بنك الإسكان

تأسس بنك الإسكان عام 1973 بموجب قانون خاص كشركة مساهمة عامة محدودة أردنية، وقد بدأ البنك عمله كبنك متخصص في مجال التمويل الإسكاني برأسمال قدره نصف مليون دينار، وبعد مرور 24 عاماً على تأسيسه بدأت مرحلة عمل جديدة في مسيرة البنك عندما تحول إلى بنك تجاري شامل عام 1997، وقد تمت زيادة رأسماله أكثر من مرة خلال الأعوام الماضية كان آخرها في عام 2017 حيث أصبح 315 مليون دينار (أي ما يعادل 444 مليون دولار أمريكي)، وقد حرصت الإدارات المتعاقبة للبنك على تعزيز قاعدة رأسماله من خلال تعزيز احتياطاته المختلفة، واستطاع البنك خلال مسيرته أن يحتل مركزاً متقدماً في القطاع المصرفي الأردني، حيث يعتبر البنك الأول في الأردن من حيث عددالفروع،وأجهزةالصرافالآلي، وأرصدة حسابات التوفير، وقد حصل البنك على عدة جوائز مهمة.

لمعرفة المزيد الرجاء زيارة موقعنا: www.hbtf.com