شريط الأخبار
الاردن وسوريا : الصفدي يبحث مع نظيره السوري امن الحدود وتهريب الاسلحه والمخدرات من سوريا الإعلامية نجود المصري تهنئة العم الحاج خلف المصري بمناسبة زفاف حفيده "زيد" جمعية الصداقة الأردنية البنغلاديشية تحصل على الموافقة الرسمية .. أسماء و صور سمو الامير الحسين ولي العهد يتفقد ميناء حاويات العقبه الذي وفر 900 فرصة عمل للشباب "مصطفى وحجيلة" يغيبان عن بطولة آسيا للتايكواندو 1.61% ارتفاع معدل التضخم بالأردن في الثلث الأول مظاهرات في عدة مدن مغربية تطالب بدخول المساعدات الإنسانية لغزة المنتخب الوطني لكرة الطاولة يواصل تدريباته في السليمانية تخفيض رأس مال الشركة العربية للمشاريع الاستثمارية الصين تطالب بوقف معارضة انضمام فلسطين إلى الأمم المتحدة منتخب الجمباز يُشارك في بطولة آسيا بأوزبكستان في اليوم الثاني لتمرين الأسد المتأهب : تمرين عسكري اردني امريكي تحت الماءلاكتشاف الالغام والتلوث البحري نجاح عمليتي زراعة كبد لطفلين لأول مرة في الخدمات الطبية الملكية الاحتلال يرتكب 7 مجازر في غزة خلال الساعات الـ24 الماضية السقاف: وزارة الاستثمار انجزت 82 % من مشاريع الرؤية الاقتصاديه العضايلة يترأس وفد المملكة في الإعداد لاجتماع وزراء الخارجية التحضيري للقمة العربية كريشان: 90 بالمئة نسبة إنجاز المُخططات في مجالس بلديات ومُحافظات الداخلية والعمل تدعوان العمالة الوافدة المخالفة إلى تصويب أوضاعها الملك يثّمن انجازات مشروع العبدلي : المرحلة الاولى وفرت 15 الف فرصة عمل والثانيه ستوفر 3 الاف فر صة عمل جديدة الجمارك: احباط تهريب (1100) لتر جوس سجائر إلكترونية قادمة عبر مركز حدود العمري

Orange الأردن تحصد أعلى شهادة دولية في خدمة المشتركين

Orange الأردن تحصد أعلى شهادة دولية في خدمة المشتركين

ماريني: غيرنا ثقافة الاستخدام وأحدثنا فرقاًإيجابياً في تجربة العملاء

القلعة نيوز- حازت Orange الأردن مؤخراً على شهادة مؤسسةCustomer Operation Performance Center الدولية(COPC)، وهي الجهة المختصة الأولى عالمياً في ترخيص وتشغيل ومراقبة مستويات الأداء في مراكزخدمة الزبائن، بعد أن تمكنت الشركة من تغيير ثقافة خدمة عملائها، لتكون بذلك أولى الشركات التي طبّقت معايير هذه الشهادة العالمية في المملكة.

وقال الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن تيري ماريني إن هذا الاعتراف الدولي بجودة خدمات العملاء المقدمة من الشركة جاء نتيجة عمل ثلاث سنوات من التأهيل والتطوير للأدوات اللازمة وتعزيز كفاءة الموظفين لتقديم أفضل النصائح والإرشادات وكافة الخدمات التي يحتاجها مشتركونا، مشيراًإلى أن الحصول عليها جاء استناداً لإنجازات وابتكارات متخصصي خدمة المشتركين، حيث تمثل هذه الشهادة معياراً هاماً لتقييم البرامج والتقنيات المتقدمة والتي تحقق تطوراً ملموساً في مجال إدارة تجارب عملائنا ومستويات الكفاءة.

وأضاف أن هذه الشهادة المرموقة ليست فقط على مستوى قطاع الاتصالات بل على مستوى الشركات بشكل عام توجب على Orange الأردن المحافظة على هذا المستوى الرفيع، مؤكداً التزامها بتطبيق أفضل الممارسات في السوق المحلية في هذا المجال، خاصةً وأن الشركة تعمل تحت مظلة مجموعة Orange العالمية التي تعدّ واحدة من أضخم شركات الاتصالات في العالم وتمتاز بتقديم خدمات فريدة لعملاءها في مناطق تواجدها.

وأكد ماريني على أن الشركة أخذت بعين الاعتبار تطور التكنولوجيا واستخداماتها إلى جانب تطور رغبات ومتطلبات المشتركين، الأمر الذي فرض عليها نوعية جديدة من الخدمة وطريقة تقديمها لمشتركيها، مشيراًإلى استمرارها بتطوير أدواتها لتتناسب مع التقدم الحاصل في القطاع وتزايد حجم الاعتماد على التكنولوجيا في كافة مناحي الحياة.

من جانبها، قالت المديرالتنفيذي للتسويق وخدمات الزبائن في Orange الأردن نائلة الداود إن استراتيجية الشركة تعتمد على تقديم خدمات مميزة لمشتركيها تحاكي اهتماماتهم في ظل استراتيجية Orange العالمية، مشيرةً إلى أن الشركة حصلت على هذه الشهادة الرفيعة بناءً على نجاح موظفيها في امتحان المنظمة الدولية وتدريبهم على المعايير والمواصفات المطلوبة، ما يضمن تقديم فِرق الشركة الدؤوبة خدمات متميزة وفقاً لمعايير الأداء العالمية وعبركافة المنافذ.

وأكدت الداود حرصOrangeالأردنعلى توفير حلول اتصالات متطورة وذات جودة عالية مدعومة بمساعدة المستخدمين لتساهم في التطور الرقمي في شتى أنحاء المملكة، وهذا ما تجسّده الاستثمارات الضخمة في شبكاتها والتحسينات في مجالات الجودة، والسرعة، والكفاءة، وخدمة الزبائن المتميزة، الأمر الذي جعلها تحظى برضى الجميع سواء قطاع الأفراد أوقطاع الأعمال والشركات.

من جانبه قال المديرالتنفيذي للقطاع المؤسسي والشركات في Orange الأردن المهندس سامي سميرات إن شهادة COPC، لخصوصيتها ولدقة شروطها، تعد هدفاً تسعى الشركات لتحقيقه، خاصة وأنها تعتمد على ضمان أفضل مستويات الأداء وأكثرها تميزاً في خدمة العملاء حول العالم، وبحصولنا على هذا الاعتراف العالمي يستلزم منا الاستمرار في إثراء تجربة العملاء بحيث تلبي متطلباتهم مع التركيز على رضاهم بشكل أكبر.

وأشار إلى أن حصول الشركة على هذه الشهادة يضاف إلى مجموعة من الشهادات والجوائز التي نالتها على مدار سنوات، لافتاً إلى التزام Orange الأردن بتقديم مجموعة متكاملة من الخدمات والمنتجات المتطورة التي تمس حاجات المستخدمين وتفتح أمامهم مزيداً من قنوات للتواصل.

وتُعد"COPC"الدولية إحدى أبرز المؤسسات في مجال وضع المعاييرالمتعلقة بمستويات جودة الخدمات التي تقدمها مراكز خدمة العملاء في الشركات العالمية، وتقييم أداء الشركات وفقاً لهذه المعايير ومنح شهادات مطابقة الـCOPC.

-انتهى-

نبذة عن Orangeالأردن

تعتبر Orangeالأردن مزود خدمات الاتصالات الرائد في الأردن. وتمتلك الشركة قاعدة زبائن متنامية وباقة متكاملة من خدمات الانترنت، الخلوي والخط الثابت. وهي أيضا الشركة الأولى في المملكة بتقديم خدمات الأعمال والحلول المتقدمة مثل خدمات الأمن، الخدمات المدارة، الحوسبة السحابية وانترنت الاشياء.

وكجزء من استراتيجيتها "Essentials 2020" التي أطلقتها في عام 2015، تلتزم الشركة بربط الناس بكل ما هو ضروري لهم.

ولترجمة هذا الالتزام الى الواقع، قامت الشركة بتقديم حلول ربط متطورة مع اطلاقها لشبكات الجيل الجديد والتي تتضمن، شبكة الألياف الضوئية للمنازل (FTTH)، شبكة الألياف الضوئية للأعمال (FTTB).

وتأكيدا على موقعها كأقوى مزود لخدمات الانترنت بالمملكة، أطلقت الشركة للمرة الأولى بالمملكة في بداية 2018، شبكة الجيل الرابع المتقدم 4G+لتقديم انترنت عالي السرعة لربط الأردنيين بالمستقبل من خلال أسرع انترنت متوفر بالاعتماد على بنية تحتية هي الأكثر تطورا.

كما تعتبر Orangeالأردن جزء من مجموعة Orangeوالتي هي واحدة من مشغلي الاتصالات الرئيسية في العالم.

وتلتزم الشركة بدعم منظمات المجتمع المحلي ونشاطاتها المتنوعة.

لمعرفة المزيد الرجاء زيارة موقعنا: www.orange.jo

نبذة عنOrange

Orange Groupأحد مشغلي الاتصالات الرائدين في العالم بحجم مبيعات بلغ 41 مليار يورو في 2018 وبموظفين يصل عددهم إلى 148,000في جميع أنحاء العالم حتى 30أيلول 2019، بما في ذلك 88,000 موظف في فرنسا.

تحظى الشركة بقاعدة زبائن تصل إلى 268 مليون زبون في 26 بلداً حول العالم حتى 30 أيلول 2019، ويشمل ذلك209 مليون مشترك بالخط الخلوي، و21 مليون مشترك بالإنترنت عريض النطاق الثابت، كما أنّها المزود الرئيسي لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات متعددة الجنسيات حول العالم تحت العلامة التجارية Orange Business Servicesلخدمات الأعمال.

أطلقت المجموعة في كانون الأول 2019 خطتها الاستراتيجية الجديدة "Engage 2025”التي تركّز على المسؤولية الاجتماعية والبيئية بهدف إعادة تشكيل نموذج عملياتها، حيث تسعى عبر تسريع وتيرة التقدم في مجالات النمو ووضع البيانات والذكاء الاصطناعي في وسط نموذج الابتكار الخاص بها لجعل المجموعة مكان عمل جذاب ومسؤول، وسريع التكيّف ليلائم المهن المستجدّة والناشئة.

Orange شركة مدرجة في بورصة يورونكست باريس تحت الرمز ORAوفي بورصة نيويورك تحت الرمز ORAN.

ولمزيد من المعلومات على الإنترنت أو من خلال موبايلك، الرجاء زيارة: www.orange-business.com،www.orange.comأو متابعتناعلى تويتر:@orangegrouppr.

تعد Orange وأي منتج من Orange تمت تسميته في هذه المواد علامات تجارية تعود ملكيتها لمجموعة Orange أو Orange Brand Services Limited.

https://oran.ge/2OGnWYd

https://oran.ge/2YOFdmT