شريط الأخبار
كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار البنك المركزي الأردني يتجه لتخفيض أسعار الفائدة لأول مرة منذ آذار 2020 الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار حسّان يشكر الخصاونة ويؤكد: سنبني على إنجازات الحكومة السابقة لتستمر المسيرة بيان شعبي لبناني يشكر الملك على دعمه لبنان في محنته الحاليه مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى

كروس يرغب بالبقاء مع ريال مدريد

كروس يرغب بالبقاء مع ريال مدريد

القلعة نيوز :

كولونيا - أعرب لاعب خط الوسط الألماني توني كروس عن رغبته في اتمام عقده مع ناديه الحالي ريال مدريد الإسباني الذي يمتد حتى العام 2023، قبل بدء التفكير بوضع حد لمسيرته.

وقال اللاعب الذي يدافع عن ألوان النادي الملكي منذ العام 2014، في مقابلة مع قناة «يوروسبورت» في ألمانيا «هدفي أن أستمر في اللعب مع ريال مدريد في المواسم الثلاثة المقبلة»، وأضاف «في كل الأحوال، لن تكون هناك عناوين في الأخبار عني مثل أن كروس سيذهب للصين لعامين أو شيء مماثل».

وتابع اللاعب الذي فاز بلقب كأس العالم 2014 مع منتخب بلاده «حينها (في 2023) سأكون في الثالثة والثلاثين من العمر، وسيكون الوقت مناسبا لطرح السؤال: كيف أشعر على المستوى البدني، هل لا زالت متحفزا، هل لدي رغبة في الاستمرار ؟ وعندها سنرى ما سيحدث».

وتطرق كروس في حديثه الى رحيله عن بايرن قبل ستة أعوام إثر تباين مع بعض المسؤولين في النادي المتوج بطلا لألمانيا في المواسم السبعة الأخيرة.

وأوضح «البعض في بايرن ربما ندم على السماح لي بالرحيل، لكن هذا (الندم) لا ينطبق عليّ على الاطلاق.. كانت لدي قناعاتي، ولبايرن قناعاته، ولم يكن ثمة سبيل آخر غير الافتراق».

واستبعد أيضا أن يلعب مجددا تحت إمرة بيب غوارديولا في حال إذا ما ظل المدرب الكتالوني في قيادة مانشستر سيتي في 2023.

ورأى اللاعب السابق لبايرن ميونيخ «لا يمكنني بصفة عامة تخيل نفسي أذهب إلى مكان آخر»، ولكنه رجح التجديد مرة أخرى لريال مدريد إذا توافرت الظروف وإذا أراد الطرفان ذلك.

وبين كروس «إذا اجتمعنا وظننا أنه يمكننا التجديد لعام، لأن الأداء لا يزال جيدا ولا يزال لدي الحافز، فلا أستبعد ذلك.. ما لا يمكنني تخيله هو ذهابي وأنا عندي 33 عاما إلى إنجلترا، حيث تلعب كرة قدم بدنية للغاية»، ولكنه أشار «فترة 3 سنوات في كرة القدم طويلة للغاية وبخاصة في ريال مدريد»، وذلك في إشارة الى المستوى المتطلب للعب مع النادي المتوج بـ13 لقبا في دوري أبطال أوروبا. (وكالات)