شريط الأخبار
(تحليل سياسي من وجهة نظر امريكيه والتعليق من معارضين عليها - بالفيديو - ) حرب إسرائيل وغزة... اتفاق غزة العالق بين نتانياهو والسنوار.. وقوات حفظ سلام عربيه مستقلة الانتخاب تطالب بإصدار تعليمات لتنظيم التغطية الإعلامية القبول الموحد تعلن موعد وترتيبات عقد امتحان المفاضلة لطلبة الثانوية العامة الأجنبية حشود كبيره تتوافد على مقر المرشح حابس الفايز وازدحام شديد في شارع عمان - مادبا د محمد العزة يكتب :التجربة الحزبية والساحة الانتخابية تمرين بالذخيرة الحية . الملكه رانيا :الانتقاص من قيمة حياة الإنسان (الفلسطيني) لا بد أن يُسمى بمُسماه: عنصرية"لملكة رانيا تدين "الفوضى العالمية" خلال مشاركتها بمنتدى سيرنوبيو السفير الأردني في القاهرة ووزير العمل المصري يؤكدان على اهمية الحرص على التعاون المشترك فيما يتعلق بسوق العمل والعمالة سي آي إيه: نعمل على مقترح "أكثر تفصيلا" لوقف إطلاق النار في غزة منتخب النشامى يبدأ تدريباته بماليزيا استعدادا لمواجهة فلسطين بتصفيات كأس العالم رئيس مجلس مفوّضي الهيئة المستقلة للانتخاب ومدير الأمن العام ،يبحثان آخر الاستعدادات للعملية الانتخابية "السرحان" يسدلون ستار المحبة والموده ويرفعون بيرق النجاح ضبط متسولة في إربد بحوزتها 778 دينارا للعمل في المانيا : تأهيل المجموعة الاولى من الشباب الاردنيين ..ووزيرة التعاون الألمانية تلتقيهم شهادة دولية بنجاح السياسات الماليه والنقديه الاردنيه و منعة الاقتصاد الوطني فيضانات غرب أفريقيا تتسبب في نزوح 950 ألف شخص الخارجية تعزي بضحايا حريق مدرسة وسط كينيا رئيس تجارة الأردن يحث القطاع التجاري والخدمي على المشاركة بالانتخابات لتمكين الاردن من مواجهة التحديات الاقليميه : اكثر من 3 مليارات دولار مساعدات يابانيه خلال سبعين عاما اقتصاديون يؤكدون ضرورة تعزيز التعاون التجاري مع الاتحاد الأوروبي 10 شهداء وعشرات الجرحى جراء قصف الاحتلال لمناطق في غزة

اتحاد الكرة يواصل أعماله «عن بُعد».. ويحدد آلية استقبال المراجعين

اتحاد الكرة يواصل أعماله «عن بُعد».. ويحدد آلية استقبال المراجعين

القلعة نيوز :

يواصل اتحاد كرة القدم، أعماله الإدارية "عن بُعد"، مع تحديد آلية استقبال المراجعين في مقره، ابتداءً من يوم غد، وفق ضوابط صحية صارمة، تماشياً مع تعليمات الجهات الرسمية، والتي تتضمن تشديد إجراءات السلامة العامة، في ظل جائحة كورونا.

ويبدأ الاتحاد في استقبال المراجعين للدائرة المالية، يومي الاثنين والخميس، ودائرة شؤون الأندية يوم الثلاثاء، من التاسعة والنصف صباحاً وحتى الواحدة والنصف ظهراً.

ويتوجب على المراجعين أخذ موعد مسبق قبل زيارة الاتحاد، لضمان عدم الاكتظاظ، تماشياً مع إجراءات التباعد الاجتماعي، من خلال الاتصال على رقم الاتحاد (065657662)، من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الرابعة عصراً.

ويستقبل الاتحاد المراسلات الرسمية عبر البريد الالكتروني: (bureau@jfa.com.jo)، كما يستطيع أركان اللعبة التواصل مع لجنة أوضاع اللاعبين، من خلال: (psc@jfa.com.jo) ، مع تواصل الإجابة على كافة الاستفسارات بخصوص شؤون الأندية: (info@jfa.com.jo)، مع امكانية مراجعة مقر الاتحاد للضرورة بالاوقات المحددة وفق التعليمات.

وكان الاتحاد، ارسل لمختلف الأندية، وبكافة الدرجات، كتاباً رسمياً، يتضمن تفاصيل العودة التدريجية للعمل الاداري في مقر الاتحاد، الى جانب تعليمات السلامة العامة وارشادات مراجعة الاتحاد، وفق الضوابط الصحية.

في المقابل، تتواصل اعمال دوائر الاتحاد كافة، يومياً وبالشكل المعتاد "عن بُعد"، مع استمرار نشر المحاضرات والفيديوهات الخاصة بالمدربين واللاعبين عبر الموقع الالكتروني.

وكان الاتحاد اعلن في وقت سابق، مساعيه نحو استئناف نشاطات كرة القدم خلال الفترة القادمة، من خلال وضع خطة للعودة التدريجية، وضمن شروط صحية مشددة، بانتظار موافقة الجهات الرسمية، في ظل جائحة كورونا التي اجبرت منافسات اللعبة حول العالم على التوقف منذ منتصف اذار الماضي، في اطار المساعي الرامية للحد من انتشار الفايروس.