شريط الأخبار
تسمية وزير الاتصال الحكومي محمد المومني ناطقا رسميا باسم الحكومة الاردن يدعو المجتمع الدولي لدعم انشاء دولة فلسطينية وعاصمتها القدس ووقف اقتحامات اسرائيل للضفة الأردن: الإرادة الدولية تقر بعدم قانونية الوجود الإسرائيلي في فلسطين مجلس الأمن يعقد جلسة طارئة تتعلق بأحداث لبنان ابو الغيط: مهم للغاية أن نجتمع مع جلالة الملك إدارة الفيصلي تلتقي الفريق الأول الدولار يتأرجح قبل اجتماع مجلس الاحتياط الأميركي السيسي يؤكد أولوية إزالة العراقيل أمام إدخال المساعدات إلى غزة نصف نهائي "دوري المقاتلين" يشعل أجواء "بوليفارد سيتي" الرياض صناعة الفخار.. إرث عريق يستعيد التاريخ بنسخته الحداثية تركيا.. شكوى جنائية ضد إسرائيل بشأن مقتل الناشطة عائشة نور الفارس محمد أبو سمرة يظفر ببطولة دولية في بلجيكا مجلس الوزراء يقرر تشكيل اللجان الوزارية مجلس الوزراء يقرر تسمية وزير الاتِّصال الحكومي ناطقاً رسميَّاً باسم الحكومة خبير عسكري: الاحتلال يريد خلط الأوراق من أجل تبريد الجبهات القائد الإسرائيلي السابق لفرقة غزة:ا الجيش الاسرائيلي يفوز بكل مواجهة تكتيكيه مع حماس ولكننا نخسر الحرب كيف أقر الاحتلال بصدق رسائل السنوار؟.. الدويري يجيب "العمل الإسلامي" : الحكومة الجديده تعديل وزاري للحكومة السابقة ستة وزراء بلا وزارات .. ما هي؟ زيارة عمل يقوم بها الملك الى امريكا للمشار كة في اجتماعات الجمعه العامه للامم المتحده والاجتماع مع قادة شركات كبرى

الاتحاد الرياضي العسكري يستأنف بطولاته بتنس الطاولة

الاتحاد الرياضي العسكري يستأنف بطولاته بتنس الطاولة

القلعة نيوز : حدد الاتحاد الرياضي العسكري يوم 22 الشهر الحالي، موعدا لاستئناف بطولاته للموسم الرياضي 2020، والتي توقفت بسبب جائحة كورونا.
جاء ذلك خلال اجتماع عقده مدير الاتحاد الرياضي العسكري العميد جهاد قطيشات، اليوم الأحد، في مقر الاتحاد الرياضي العسكري مع ممثلي فرق وتشكيلات القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي لمناقشة تفاصيل البطولات الرياضية في مختلف الألعاب.
وبين قطيشات أن الاجتماع اسفر عن تحديد يوم 22 الحالي موعدا لاستئناف البطولات بإقامة بطولة تنس الطاولة في مقر الاتحاد الرياضي العسكري.
واضاف "تم الاتفاق خلال الاجتماع على اقامة مباريات البطولات على ملاعب وميادين وصالات مديرية الاتحاد الرياضي العسكري، مع التقيد بالبرتوكول الطبي أثناء المنافسات الرياضية لجميع الفرق المشاركة من مدربين وإداريين ولاعبين على أن تقام المنافسات بدون حضور جماهيري. وكشف قطيشات عن تحديد مواعيد بطولتي الملاكمة والتايكوندو خلال شهر تموز في صالة الشهيد راشد الزيود في مدينة الحسين للشباب والتابعة لمديرية الاتحاد الرياضي العسكري، فيما تقام منافسات الألعاب الجماعية خلال الفترة من شهر آب ولغاية تشرين الأول المقبلين.
وأكد مدير الاتحاد الرياضي العسكري، أن جميع اللاعبين والمدربين سيخضعون لفحص كورونا قبل انطلاق البطولة، في اطار الاجراءات الوقائية للحفاظ على سلامة الجميع.