شريط الأخبار
تسمية وزير الاتصال الحكومي محمد المومني ناطقا رسميا باسم الحكومة الاردن يدعو المجتمع الدولي لدعم انشاء دولة فلسطينية وعاصمتها القدس ووقف اقتحامات اسرائيل للضفة الأردن: الإرادة الدولية تقر بعدم قانونية الوجود الإسرائيلي في فلسطين مجلس الأمن يعقد جلسة طارئة تتعلق بأحداث لبنان ابو الغيط: مهم للغاية أن نجتمع مع جلالة الملك إدارة الفيصلي تلتقي الفريق الأول الدولار يتأرجح قبل اجتماع مجلس الاحتياط الأميركي السيسي يؤكد أولوية إزالة العراقيل أمام إدخال المساعدات إلى غزة نصف نهائي "دوري المقاتلين" يشعل أجواء "بوليفارد سيتي" الرياض صناعة الفخار.. إرث عريق يستعيد التاريخ بنسخته الحداثية تركيا.. شكوى جنائية ضد إسرائيل بشأن مقتل الناشطة عائشة نور الفارس محمد أبو سمرة يظفر ببطولة دولية في بلجيكا مجلس الوزراء يقرر تشكيل اللجان الوزارية مجلس الوزراء يقرر تسمية وزير الاتِّصال الحكومي ناطقاً رسميَّاً باسم الحكومة خبير عسكري: الاحتلال يريد خلط الأوراق من أجل تبريد الجبهات القائد الإسرائيلي السابق لفرقة غزة:ا الجيش الاسرائيلي يفوز بكل مواجهة تكتيكيه مع حماس ولكننا نخسر الحرب كيف أقر الاحتلال بصدق رسائل السنوار؟.. الدويري يجيب "العمل الإسلامي" : الحكومة الجديده تعديل وزاري للحكومة السابقة ستة وزراء بلا وزارات .. ما هي؟ زيارة عمل يقوم بها الملك الى امريكا للمشار كة في اجتماعات الجمعه العامه للامم المتحده والاجتماع مع قادة شركات كبرى

ميسي يعيد الحياة إلى طبيعتها

ميسي يعيد الحياة إلى طبيعتها

القلعة نيوز :

برشلونة - لم يتوقف تألق الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، رغم توقف النشاط الرياضي في إسبانيا لنحو 3 أشهر لمواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد، فمن أول مباراة يشارك فيها «البرغوث» نجح في تسجيل هدف وصناعة هدفين آخرين لزملائه أمام مايوركا، ليقود «البلاوغرانا» لانتصار كاسح برباعية نظيفة خارج الديار يعزز بها من صدارته لجدول الليغا ويحافظ على فارق النقطتين مع غريمه ريال مدريد.

فالنجم الأرجنتيني نجح في هز الشباك للمرة الـ20 في الليغا هذا الموسم، ليزيد الفارق بينه وأقرب منافسيه على لقب هداف البطولة، الفرنسي كريم بنزيمة (ريال مدريد)، إلى 6 أهداف.

وبعودته في حلة جديدة، بدون لحية، أعاد ميسي الحياة إلى طبيعتها، رغم جائحة (كوفيد-19) التي انتشرت في جميع أنحاء العالم، حيث لم يجد صعوبة في صناعة هدفين لزملائه قبل أن يختتم الرباعية من توقيعه بهدف رائع جاء من تسديدة بقدمه اليمنى.

وبهذا الشكل نجح ميسي في تسجيل 20 هدفا على الأقل بالليغا للموسم الـ12 على التوالي، وهو رقم مذهل، كما عزز الهداف التاريخي للبرسا من كونه اللاعب الأكثر مساهمة في صناعة الأهداف بالليغا هذا الموسم (14 هدفا).

ولم يسجل أي من منافسي ميسي على لقب الهداف خلال الجولة الـ28 التي استؤنفت معها الليغا، ما سمح لمواطنه لوكاس أوكامبوس، الذي سجل هدفا لإشبيلية في الدربي، للصعود للترتيب الثالث في جدول الهدافين (11 هدفا)، خلف بنزيمة (14 هدفا) وبالتساوي مع كل من لوكاس بيريز (ألافيس)، لويس سواريز (برشلونة) والذي عاد للملاعب بعد غياب دام 5 أشهر، روجر مارتي (ليفانتي) وجيرارد مورينو (فياريال).

********* رابطة الليغا تهدد عاشق ميسي

تخطط رابطة الليغا لاتخاذ إجراء قانوني ضد الشاب الذي اقتحم مباراة برشلونة وريال مايوركا، للحصول على صورة مع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم البارسا.

ودخل المقتحم ملعب المباراة في الدقيقة 54 مرتديا قميص منتخب الأرجنتين، وبدأ بالتقاط الصور مع اللاعبين، قبل أن يتحرك الأمن سريعا لإخراجه واستكمال اللقاء.

ووفقا لصحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن الحدث كان بمثابة المفاجأة، لأن المباراة تقام خلف أبواب مغلقة، بسبب فيروس كورونا المتسجد.

وأشارت إلى أن رابطة الليغا لا تتعامل مع الأمر باستخفاف، بالنظر إلى الاحتياطات القصوى المعمول بها الآن في مباريات الدوري الإسباني، لتجنب وجود جماهير أو منح فرصة لانتشار فيروس كورونا.

وأوضحت الصحيفة أن رابطة الليغا ترى أن ما قام به المقتحم يرقى لمستوى العمل الإجرامي، خاصة أنه يضر بصحة الناس ونزاهة المنافسة، لذا سيتم التحرك ضده قانونيا. (وكالات)