شريط الأخبار
تسمية وزير الاتصال الحكومي محمد المومني ناطقا رسميا باسم الحكومة الاردن يدعو المجتمع الدولي لدعم انشاء دولة فلسطينية وعاصمتها القدس ووقف اقتحامات اسرائيل للضفة الأردن: الإرادة الدولية تقر بعدم قانونية الوجود الإسرائيلي في فلسطين مجلس الأمن يعقد جلسة طارئة تتعلق بأحداث لبنان ابو الغيط: مهم للغاية أن نجتمع مع جلالة الملك إدارة الفيصلي تلتقي الفريق الأول الدولار يتأرجح قبل اجتماع مجلس الاحتياط الأميركي السيسي يؤكد أولوية إزالة العراقيل أمام إدخال المساعدات إلى غزة نصف نهائي "دوري المقاتلين" يشعل أجواء "بوليفارد سيتي" الرياض صناعة الفخار.. إرث عريق يستعيد التاريخ بنسخته الحداثية تركيا.. شكوى جنائية ضد إسرائيل بشأن مقتل الناشطة عائشة نور الفارس محمد أبو سمرة يظفر ببطولة دولية في بلجيكا مجلس الوزراء يقرر تشكيل اللجان الوزارية مجلس الوزراء يقرر تسمية وزير الاتِّصال الحكومي ناطقاً رسميَّاً باسم الحكومة خبير عسكري: الاحتلال يريد خلط الأوراق من أجل تبريد الجبهات القائد الإسرائيلي السابق لفرقة غزة:ا الجيش الاسرائيلي يفوز بكل مواجهة تكتيكيه مع حماس ولكننا نخسر الحرب كيف أقر الاحتلال بصدق رسائل السنوار؟.. الدويري يجيب "العمل الإسلامي" : الحكومة الجديده تعديل وزاري للحكومة السابقة ستة وزراء بلا وزارات .. ما هي؟ زيارة عمل يقوم بها الملك الى امريكا للمشار كة في اجتماعات الجمعه العامه للامم المتحده والاجتماع مع قادة شركات كبرى

بايرن ميونيخ يتطلع لحسم اللقب

بايرن ميونيخ يتطلع لحسم اللقب

القلعة نيوز :

برلين - سيكون بايرن ميونيخ أمام فرصة أخرى لحسم لقبه الثامن تواليا والثلاثين في تاريخه، وذلك حين يحل اليوم الثلاثاء ضيفا ثقيلا على الجريح فيردر بريمن في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الألماني لكرة القدم.

وكانت الفرصة قائمة أمام العملاق البافاري لحسم التتويج يوم السبت الماضي في حال تعثر ملاحقه بوروسيا دورتموند، إلا أن الأخير أجل ذلك بفوزه على فورتونا دوسلدورف 1-صفر.

لكن هذه المرة مصير بايرن بين يديه، لأنه سيحسم اللقب قبل مرحلتين على ختام الموسم في حال حقق اليوم فوزه السابع تواليا منذ استئناف الموسم الذي توقف في آذار بسبب فيروس كورونا المستجد قبل أن يعاود نشاطه في منتصف أيار خلف أبواب موصدة.

كما هناك إمكانية أن يحسم التتويج حتى في حال التعادل أو الخسارة، وذلك إذا تعادل دورتموند أو خسر غدا الأربعاء أمام ماينز في ظل فارق النقاط السبع الذي يفصل بين الغريمين.

ويبدو فريق المدرب هانزي فليك مرشحا بقوة للعودة منتصرا من ملعب «فيسر شتاديون»، ليس فقط لأنه فاز هناك في المباريات الـ12 الأخيرة، وليس لأنه فاز بالمباريات الـ21 الأخيرة التي جمعتهما في الدوري والكأس (على أرضه وخارجها)، أو لأنه لم يخسر أمام منافسه منذ 20 أيلول 2008 (2-5 في الدوري على ملعبه)، بل لأن الفريق الأخضر يعيش فترة صعبة للغاية.

وعلى الرغم من فوزه بثلاث من مبارياته السبع بعد الاستئناف (كان يملك مباراة مؤجلة من المرحلة 24)، آخرها بنتيجة ساحقة خارج ملعبه على بادربورن الأخير 5-1، يواجه بريمن خطر مغادرة دوري الأضواء للمرة الأولى منذ عام 1980 والثانية فقط منذ انطلاق الـ»بوندسليغا» عام 1963، كونه قابعا في المركز السابع عشر قبل الأخير بفارق ثلاث نقاط عن منطقة الأمان، وتنتظره السبت المقبل مباراة مصيرية ضد المهدد الآخر ماينز.

«إنهاء المهمة»

وكان فليك الذي وصل فريقه ايضا الى نهائي كأس ألمانيا حيث يتواجه مع باير ليفركوزن في الرابع من تموز، حريصا على ضرورة «إنهاء المهمة اليوم.. هذه هو هدفنا.. نحقق سلسلة رائعة ونريد مواصلة انتصاراتنا المتتالية»، وتابع المدرب الذي استلم المهمة في تشرين الثاني خلفا للكرواتي كوفاتش، «الهدف هو أن نفوز في بريمن.. نريد أن نحسم الأمور».

وفاز العملاق البافاري، الساعي الى الثلاثية بما أنه ما زال في دوري الأبطال وقطع أكثر من نصف الطريق نحو ربع النهائي بفوزه في ذهاب ثمن النهائي على تشلسي الإنجليزي 3-صفر خارج ملعبه قبل أن تُعَلق الأمور بسبب «كوفيد-19»، بمبارياته العشر الأخيرة في الدوري قبل التوقف وبعده، وفوز جديد اليوم سيضعه على بعد عشر نقاط من دورتموند.

وفي أبرز المباريات الأخرى، يأمل بوروسيا مونشنغلادباخ استعادة المركز الرابع الأخير المؤهل الى دوري الأبطال ولو مؤقتا، لكن المهمة لن تكون سهلة اليوم أمام ضيفه فولفسبورغ السادس، فيما يمني لايبزيغ الثالث نفسه بحسم مشاركته في المسابقة القارية الأم من خلال الفوز على فورتونا دوسلدورف غدا الأربعاء (يتقدم حاليا بفارق 6 نقاط عن مونشنغلادباخ الخامس)، أما ليفركوزن الذي يتقدم بفارق نقطة على مونشنغلادباخ، فيلعب غدا أيضا على أرضه ضد كولن. (وكالات)