شريط الأخبار
تسمية وزير الاتصال الحكومي محمد المومني ناطقا رسميا باسم الحكومة الاردن يدعو المجتمع الدولي لدعم انشاء دولة فلسطينية وعاصمتها القدس ووقف اقتحامات اسرائيل للضفة الأردن: الإرادة الدولية تقر بعدم قانونية الوجود الإسرائيلي في فلسطين مجلس الأمن يعقد جلسة طارئة تتعلق بأحداث لبنان ابو الغيط: مهم للغاية أن نجتمع مع جلالة الملك إدارة الفيصلي تلتقي الفريق الأول الدولار يتأرجح قبل اجتماع مجلس الاحتياط الأميركي السيسي يؤكد أولوية إزالة العراقيل أمام إدخال المساعدات إلى غزة نصف نهائي "دوري المقاتلين" يشعل أجواء "بوليفارد سيتي" الرياض صناعة الفخار.. إرث عريق يستعيد التاريخ بنسخته الحداثية تركيا.. شكوى جنائية ضد إسرائيل بشأن مقتل الناشطة عائشة نور الفارس محمد أبو سمرة يظفر ببطولة دولية في بلجيكا مجلس الوزراء يقرر تشكيل اللجان الوزارية مجلس الوزراء يقرر تسمية وزير الاتِّصال الحكومي ناطقاً رسميَّاً باسم الحكومة خبير عسكري: الاحتلال يريد خلط الأوراق من أجل تبريد الجبهات القائد الإسرائيلي السابق لفرقة غزة:ا الجيش الاسرائيلي يفوز بكل مواجهة تكتيكيه مع حماس ولكننا نخسر الحرب كيف أقر الاحتلال بصدق رسائل السنوار؟.. الدويري يجيب "العمل الإسلامي" : الحكومة الجديده تعديل وزاري للحكومة السابقة ستة وزراء بلا وزارات .. ما هي؟ زيارة عمل يقوم بها الملك الى امريكا للمشار كة في اجتماعات الجمعه العامه للامم المتحده والاجتماع مع قادة شركات كبرى

تشكيل لجنة لإدارة الملعب التدريبي المشترك للعربي والحسين إربد

تشكيل لجنة لإدارة الملعب التدريبي المشترك للعربي والحسين إربد

القلعة نيوز :

شكلت لجنة مشتركة مابين النادي العربي ونادي الحسين إربد من أجل إدارة شؤون الملعب التدريبي المشترك والذي تمت عمليه تسلمه يوم امس الاول رسميا من وزارة الشباب بعد أن تم الانتهاء من عمليات إعادة تأهيله ووضعه بتصرف الناديين الجارين.

وعبر عضو مجلس إدارة نادي الحسين إربد هاني حتامله عن مدى السعادة الكبيرة التي غمرت أوساط وجماهير الكرة بالناديين بتسلم الملعب بعد طول انتظار ومعاناة كبيرة والذي يعد بمثابة بداية مرحلة جديدة للعبة في الناديين

وقال انتهى زمن معاناة الناديين في البحث عن الملاعب التدريبية في بداية كل موسم والتي ولت بغير رجعة.

وقال تم عقد اجتماع أمس بين إدارة الناديين من أجل بحث آلية الإشراف المباشر على الملعب ووضع الخطط و البرامج التدريبية لفرق الكرة بالتوافق بين الناديين على مدار الأسبوع سواء فرق الفئات العمرية أو الفريق وقد تم تعيين حراس اثنين للملعب باشرا عملهما اليوم وذلك من اجل ديمومة الملعب والمحافظة على مقدرات الملعب وحماية مرافقة المختلفة من اعتداءات المجاورين في منطقة زبده في ضواحي إربد.

ولفت إلى إن إدارة النادي وضعت السيناريو المناسب لبدء دعوة فريق الكرة الأول للتدريب في غضون اليومين المقبلين.

وقال الحتامله بهذا الخصوص ننتظر رد اتحاد الكرة على شروط الأندية التي طلبتها ردا على إعلانه إستئناف مباريات دوري المحترفين في مطلع شهر آب المقبل والذي تمخضت عن إجتماع الأندية الأخير والذي استضافة نادي السلط.

ويشار إلى عدة ملاحظات طرحتها الأندية على اتحاد اللعبة تصب في مجملها بالجانب المالي ماعدا التركيز على الحضور الجماهيري وضرورة الالتزام بشروط الصحة والسلامة العامة والتباعد الجسدي أثناء حضور المباريات.

وختم حتامله حديثه بالتأكيد على التزام لاعبي الأندية بالتنازل عن 30% من عقودهم الموقعة مع اندية الكرة المحترفة.