شريط الأخبار
حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار البنك المركزي الأردني يتجه لتخفيض أسعار الفائدة لأول مرة منذ آذار 2020 الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار حسّان يشكر الخصاونة ويؤكد: سنبني على إنجازات الحكومة السابقة لتستمر المسيرة بيان شعبي لبناني يشكر الملك على دعمه لبنان في محنته الحاليه مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى الاتحاد الأوروبي يُرحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قرارا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي

غوارديولا عن صورته مع زيدان: قد نتناول العشاء معا

غوارديولا عن صورته مع زيدان: قد نتناول العشاء معا



القلعة نيوز-

تحدث مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي بيب غوارديولا عن الصورة التي جمعته بمدرب ريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان، والتي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب اللقاء الذي جمع بين الفريقين في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وانتهى بفوز "السيتيزينز" بهدفين مقابل واحد.

وبعد انتهاء المباراة تصافح بيب غوارديولا وزين الدين زيدان، وانتشرت صورة للمدربين بداخل ملعب الاتحاد وهما يتحدثان معا، بينما ينتظرهما جميع لاعبي الفريقين بداخل غرف الملابس.

وظلّ غوارديولا وزيدان يتحدثان معا لعدة دقائق، لذا تناولت وسائل الإعلام الحديث عما دار بين مدربي "السيتيزينز" و"المرينغي" بعد انتهاء اللقاء.

وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية، إلى أن غوارديولا سئل عن الحديث الذي جمعه بزيدان، فردّ قائلا: "أردت أن أهنئه على تتويج فريقه بلقب دوري الدرجة الأولى الإسباني، سألته كذلك عن صحة عائلته، وربما نتناول سويا العشاء ونتحدث يوما ما".

ويعد غوارديولا بحسب "آس" المدير الفني الوحيد الذي تمكّن من "إخراج" فريق زيدان من بطولة دوري أبطال أوروبا في أحد أدوارها الإقصائية، إذ قاد المدرب الفرنسي ترسانته الملكية في ثلاثة مواسم متتالية تُوّج خلالها باللقب، ولكنه أخفق في مواصلة هذا الخط وسقط الجمعة أمام كتيبة غوارديولا، الذي سيواصل صراعه على اللقب القاري.

وأطاح مانشستر سيتي ريال مدريد من دور الـ16 من دوري الأبطال، بعدما كرر انتصاره عليه 2-1، بسبب رفائيل فاران الذي تسبب بشكل مباشر في اهتزاز مرمى فريقه بهدفين.

وارتكب فاران خطأ رهيبا في الدقيقة (9) من الشوط الأول داخل المنطقة فانتزع منه جيسوس الكرة مررها باتجاه رحيم سترلينغ الذي تابعها بسهولة داخل الشباك.

ونجح ريال مدريد في إدراك التعادل عندما مرر رودريغو كرة متقنة داخل المنطقة فتابعها بنزيمة رأسية داخل الشباك (28).

وارتكب فاران خطأ فادحا آخر عندما أعاد الكرة باتجاه حارس مرماه، لكن جيسوس غمزها من فوق كورتوا ليمنح التقدم مجددا لفريقه (68).رصد