شريط الأخبار
حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار البنك المركزي الأردني يتجه لتخفيض أسعار الفائدة لأول مرة منذ آذار 2020 الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار حسّان يشكر الخصاونة ويؤكد: سنبني على إنجازات الحكومة السابقة لتستمر المسيرة بيان شعبي لبناني يشكر الملك على دعمه لبنان في محنته الحاليه مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى الاتحاد الأوروبي يُرحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قرارا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي

رئيس نادي الوحدات يهاتف العدوان للاطمئان عن لاعبي الفيصلي

رئيس نادي الوحدات يهاتف العدوان للاطمئان عن لاعبي الفيصلي

القلعة نيوز : هاتف رئيس الهيئة الادارية المؤقته لنادي الوحدات وجيه العزايزة شقيقه رئيس النادي الفيصلي بكر العدوان وذلك للاطمئان عن وضع لاعبي فريق كرة القدم الذين تأكدت إصابتهم بفيروس كورنا.
وأعلن العزايزة في اتصاله وقوف نادي الوحدات الى جانب الفيصلي في هذه المحنة، مقدماً كافة سبل الدعم الممكنه.
وأكد رئيس الهيئة الموقته لنادي الوحدات ان جميع الاردنيين على قلب رجل واحد متمنياً ان يرفع الله البلاء والوباء عن اردننا الحبيب.
بدوره طمأن بكر العدوان رئيس النادي الفيصلي العزايزة على وضع اللاعبين المصابين بالفيروس مقدراً للوحدات هذا المبادرة الطيبة التي تعكس روح التعاون ما بين الناديين الكبيرين.
وكان نادي الوحدات اطلق الليلة قبل الماضية وسماً على موقعه الرسمي عبر شبكة الإنترنت وعلى صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) تحت اسم (لاعبو الفيصلي.. قلوبنا معكم ... حمى الله أردننا من الوباء والبلاء).
ونشر الموقع صورة لشعاري الناديين بجانب بعضهما البعض وتضمن عبارة (اسرة نادي الوحدات وجماهيرة العريضه تتمنى الشفاء العاجل لجميع لاعبي النادي الفيصلي... وذلك كدلالة على روح التآخي والمحبة بين كلا الطرفين.
واثنت جميع تعليقات متابعي مواقع التواصل الاجتماعي على موقف الوحدات الذي يدل على اصالته وهو يعكس القيم الانسانية النبيلة كما وانه يعبر عن الروح الرياضية الطيبة بين كلا الطرفين.