شريط الأخبار
حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار البنك المركزي الأردني يتجه لتخفيض أسعار الفائدة لأول مرة منذ آذار 2020 الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار حسّان يشكر الخصاونة ويؤكد: سنبني على إنجازات الحكومة السابقة لتستمر المسيرة بيان شعبي لبناني يشكر الملك على دعمه لبنان في محنته الحاليه مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى الاتحاد الأوروبي يُرحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قرارا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي

ميلووكي وليكرز يستعيدان زمام المبادرة

ميلووكي وليكرز يستعيدان زمام المبادرة

القلعة نيوز :

اورلاندو - استعاد ميلووكي باكس ولوس أنجليس ليكرز زمام المبادرة، وذلك بتقدمهما على كل من أورلاندو ماجيك وبورتلاند ترايل بلايزرز 2-1 في الدور الأول من «بلاي أوف» دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين الذي يستكمل منافساته في «فقاعة» مجمع وورلد ديزني في أورلاندو بولاية فلوريدا، بسبب تداعيات فيروس «كوفيد-19».

وبعد أن استهل الأدوار الإقصائية بخسارته مباراته الأولى من أصل سبع ممكنة ضد أورلاندو بنتيجة كبيرة 100-122، نجح ميلووكي في العودة والتقدم على منافسه 2-1 بعد أن حسم المباراة الثانية 111-96 ثم الثالثة 121-107 بفضل تألق نجمه اليوناني يانيس أنتيتوكونمبو.

وهيمن ميلووكي الذي أنهى الموسم المنتظم في صدارة المنطقة الشرقية والترتيب العام، على اللقاء الثالث تماما بقيادة نجمه اليوناني الذي سجل 35 نقطة مع 11 متابعة و7 تمريرات حاسمة.

وقدم أنتيتوكونمبو مباراة مثالية بعدما نجح في 12 من محاولاته الـ14، ما ساهم برفع نسبة نجاح فريقه في التسديد الى 56,1 بالمئة بمساهمة أيضا من كريس ميدلتون الذي سجل 17 نقطة مع 8 متابعات و6 تمريرات حاسمة.

وحذا ليكرز حذو ميلووكي وتقدم على بورتلاند ترايل بلايزرز 2-1 بعد أن كان متأخرا بخسارته المباراة الأولى في هذه السلسلة التي تجمع بين متصدر المنطقة الغربية وصاحب المركز الثامن الأخير المؤهل الى الـ»بلاي أوف».

وحسم ليكرز المباراة الثالثة 116-108 بفضل تألق الثنائي ليبرون جيمس وأنتوني ديفيس، إذ سجل الأول 38 نقطة مع 12 متابعة و8 تمريرات حاسمة، والثاني 29 نقطة، بينها 23 في الشوط الثاني، إضافة الى 11 متابعة و8 تمريرات حاسمة.

وأصبح ميامي هيت على بعد فوز واحد من بلوغ الدور الثاني لـ»بلاي أوف» المنطقة الشرقية لأول مرة منذ موسم 2015-2016، وذلك بعد أن تقدم على إنديانا بيسرز 3-صفر بالفوز عليه 124-115.

من لم يمت هو أوكلاهوما سيتي ثاندر الذي عاد بقوة في سلسلته مع هيوستن روكتس بتقليصه الفارق 1-2 لفوزه بالمباراة الثالثة 119-107 بعد شوط إضافي. (وكالات)